بالصور مشاهير عالقين في إشارات مرورية

أماندا بينز

أماندا بينز

باريس هيلتون

باريس هيلتون

بن أفليك

بن أفليك

 بيونسيه وجاي زي

بيونسيه وجاي زي

 تايلور سويفت

تايلور سويفت

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جون ماير

جون ماير

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام

 كريس إيفانز

كريس إيفانز

كريستيان بيل

كريستيان بيل

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

من بين أكثر المواقف المزعجة التي يمكن أن يواجها أي شخص، هو أن يجد نفسه عالقا بسيارته في إشارة مرورية، وإذا كان هذا الموقف سيئا بما يكفي بالنسبة للأناس العاديين، فإنه يعد كابوسا حقيقا بالنسبة للنجوم والمشاهير، والذين لا يحاولون فقط الوصول إلى وجهتهم في أسرع وقت ممكن، مثل الآخرين، وإنما يحاولون أيضا أثناء قيامهم بذلك الهروب من ملاحقة مصوري الباباراتزي والنظرات الفضولية التي تلاحقهم أينما ذهبوا.

شاهد أفضل الصور التي التقطت للمشاهير وهم عالقين في إشارات مرورية:

كيم كارداشيان (KIM KARDASHIAN):

كيم كارداشيان

كيم تظهر في هذه الصورة وهي عالقة في زحام مروري وتتحدث في هاتفها المحمول وربما يكون ذلك الشخص مساعدها الشخصي أو وكيل أعمالها، لإبلاغه أنها ستتأخر عن موعد واحدة من جلسات التصوير العديدة التي تقوم بها عدة مرات على مدار الأسبوع، بسبب الزحام المروري.

جون ماير (JOHN MAYER):

جون ماير

جون ماير بدا متجهما بعض الشيء وهو عالق في واحدة من الإشارات المرورية المزدحمة للغاية في لوس أنجلوس.

جاستين بيبر (JUSTIN BIEBER):

جاستين بيبر

المغني الشاب جاستين بيبر يعد واحد من أكثر المشاهير ملاحقة من مصوري الباباراتزي حتى أن بعضهم لا يتردد في إلقاء نفسه أمام سيارته في محاولة لالتقاط صور حصرية له، ولقد ارتبط اسم بيبر في الماضي بالعديد من الحوادث المؤسفة مع مصوري الباباراتزي وتتضمن تهم لبيبر وطاقم حراسته بالتعدي على مصوري الباباراتزي واصطدام أحد مصوري الباباراتزي بسيارة قادمة أثناء محاولته التقاط الصور لبيبر، لذلك ليس من الغريب أن تبدو علاقات الانزعاج على وجه بيبر لأنه عالق في إشارة مرورية مزدحمة وهو ما يجعله هدف سهل للباباراتزي والمعجبين المتحمسين.

أماندا بينز (AMANDA BYNES):

أماندا بينز

اعتادت أماندا بينز التورط في الكثير من مشكلات قيادة السيارات على مدار السنوات الماضية أسوأها توقيف الشرطة لها على جانب الطريق بسبب قيادتها لسياراتها تحت تأثير الكحول، وأكثرها إزعاجا هي الوقوف لفترة الطويلة في إشارة مرورية مزدحمة بينما يحاول البعض التقاط صورها.

بن أفليك (BEN AFFLECK):

بن أفليك

بن أفليك بدا منزعجا للغاية في هذه السيارة ليس فقط لأنه كان عالقا وقتها في زحام مروري خانق في أحد شوارع لوس أنجلوس بل لأن أحد مصوري الباباراتزي استطاع أن يقترب منه أكثر مما يجب ليلتقط صورته.

تايلور سويفت (TAYLOR SWIFT):

 تايلور سويفت

هذه الصورة كشفت أن الجميع يمكنه أن يصبح عالقا في إشارة مرورية مزدحمة حتى تايلور سويفت وأن الكثير من السائقين الشباب يقومون بمخالفة مرورية جسيمة من حين لآخر مثلما فعلت سويفت في هذه الصورة عندما كانت تتحدث في هاتفها المحمول أثناء قيادتها للسيارة وهو أمر مخالف للقانون في الولايات المتحدة حتى عند التوقف في إشارة مرورية، لسوء حظ سويفت أن ملاحقة مصوري الباباراتزي لها كانت سببا في توثيق مخالفتها المرورية هذه.

باريس هيلتون (PARIS HILTON):

باريس هيلتون

بعد السائقين قد يبدو منزعجا أو غاضبا عندما يجد نفسه عالقا في إشارة مرورية إلا أن باريس هيلتون لم يبدو عليها أي من هذين الانفعالين عندما علقت وسيارتها الرياضية الفخمة في واحدة من الإشارات المرورية المزدحمة في لوس أنجلوس.

بيونسيه (BEYONCÉ) وجاي زي (JAY-Z):

 بيونسيه وجاي زي

بيونسيه وزوجها مغني الراب الشهير جاي زي أصبحا هدف سهل لمصوري الباباراتزي والمعجبين المتحمسين بعد أن علقت سيارتهما الجيب البيضاء الفخمة في زحام مروري وهم في داخلها.

كريس إيفانز (CHRIS EVANS):

 كريس إيفانز

وصل كريس إيفانز إلى قمة النجاح والشهيرة في حياته المهنية بعد قيامه بدور كابتن أمريكا في سلسلة الأفلام الأمريكية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، وفي حين أن للشهرة مميزاتها إلا أن لديها عيوبها أيضا ومن بينها أن تكون هدفا لمصوري الباباراتزي في شوارع لوس أنجلوس المزدحمة.

كريستيان بيل (Christian Bale):

كريستيان بيل

كريستيان بيل الذي اشتهر بأنه سريع الانفعال الغضب هو واحد من بين مجموعة كبيرة من المشاهير الذين وجدوا أنفسهم عالقين في زحام مروري في لوس أنجلوس.

كلوي كارداشيان (KHLOE KARDASHIAN):

كلوي كارداشيان

صورة لكلوي كارداشيان وهي عالقة في زحام مروري في لوس أنجلوس بصحبة صديقها ووالد طفلتها تريستيان طومسون (Tristan Thompson).

ديفيد بيكهام (DAVID BECKHAM):

ديفيد بيكهام

صحيح أن العاصمة البريطانية لندن ليست بمثل ازدحام لوس أنجلوس إلا أنها تعاني من الاختناق المروري مثلها في ذلك مثل الكثير من العواصم الكبرى في مختلف دول العالم وهو ما يجعل الكثير من سكان لندن يفضلون استخدام قطارات الأنفاق كوسيلة للتنقل عبر المدينة ولكن يبدو أن أسطورة كرة القدم البريطانية ديفيد بيكهام يفضل قيادة سياراته الفخمة حتى وإن انتهى به الأمر عالقا في إشارة مرورية كما حدث في الوقت الذي التقطت فيه هذه الصورة.