نجوم ومشاهير هوليوود وسياراتهم البورش الفخمة

 ليندسي يلوهان

ليندسي يلوهان

جيم كاري

جيم كاري

مايلي سايرس

مايلي سايرس

ألكسي راميرز

ألكسي راميرز

 كريس براون

كريس براون

سيلفستر ستالون

سيلفستر ستالون

هالي بيري

هالي بيري

دوايت هوارد

دوايت هوارد

جيري سينفيلد

جيري سينفيلد

ألين دي جينيريس

ألين دي جينيريس

 جاريد لينو

جاريد لينو

تيم آلان

تيم آلان

توم كروز

توم كروز

باتريك ديمبسي.

باتريك ديمبسي.

أندريس توريس

أندريس توريس

ألين دي جينيريس

ألين دي جينيريس

 هيلاري دوف

هيلاري دوف

على مدار السنوات الماضية، استطاعت علامة بورش التجارية أن تصبح رمز للفخامة والقوة وكفاءة الأداء في عالم السيارات، وأصبحت بالتأكيد واحدة من ماركات السيارات المفضلة لدى الكثيرين في مختلف دول العالم، ومن بين هؤلاء مجموعة لا بأس بها من النجوم والمشاهير سواء كانوا من محبي وهواة جمع السيارات، أم من جيل الشباب الذي يهوى قيادة السيارات السريعة أو من أشهر نجوم هوليوود من محبي الفخامة أو من نجوم الرياضة الذي يفضلون قيادة السيارات الرياضية السريعة مثل سيارات بورش.

فيما يلي مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير ممن يمتلكون سيارات بورش:

المشاهير من هواة جمع السيارات وسياراتهم البورش:

تيم آلان

جيري سينفيلد (Jerry Seinfeld):وهو جامع سيارات شهير ويمتلك أكثر من سيارة بورش في مجموعة سياراته الضخمة، من بينها سيارة بورش موديل 1970 911 S وهي نفس السيارة التي قادها ستيفن ماكوين في فيلمه الشهير Le Mans، ويعتقد أنه يمتلك أيضا سيارة بورش 356 وهي نفس طراز السيارات التي كان يقودها رجال الشرطة الهولنديين في الستينيات.

باتريك ديمبسي (Patrick Dempsey):باتريك ديمبسي لا يهوى فقط جمع السيارات وإنما يهوى أيضا سباقات السيارات، واعتاد أن يشارك فيها من حين لآخر، ديمبسي يشتهر أيضا بحبه لسيارات بورش وهو شريك لبورش في سباقات السيارات.

تيم آلان (Tim Allen):تيم آلان يمتلك مجموعة مثيرة للإعجاب من السيارات من بينها السيارة بورش Carrera GT.

جاريد لينو (Jay Leno):يشتهر جاريد لينو بامتلاكه لمجموعة مبهرة من السيارات يزيد عددها عن 130 سيارة ومن بينها سيارة بورش Carrera GT فخمة.

جيل النجوم الشباب من محبي السيارات:

 ليندسي يلوهان

ليندسي يلوهان (Lindsay Lohan):ليندسي لوهان تشتهر بحبها للسيارات الفخمة وشوهدت في عدة مناسبات وهي تقود سيارة بورش باناميرا سوداء.

مايلي سايرس (Miley Cyrus):مايلي سايرس قد لا تشتهر بحبها للسيارات الفخمة إلا أنها تمتلك مثل غيرها من النجوم والمشاهير عدد منها ومن بينها سيارة بورش Cayenne GTS.

هيلاري دوف (Hilary Duff):هيلاري داف شوهدت في عدة مناسبات وهي تقود سيارة بورش 991 Carrera S.

ريهانا (Rihanna):ريهانا تمتلك سيارة بورش Turbo S فخمة كانت قد حصلت عليها كهدية عيد ميلاد.

كريس براون (Chris Brown):كريس براون لم يكتفي فقط بشراء سيارة بورش باناميرا فخمة وإنما أنفق أموال طائلة على السيارة لإدخال مجموعة مبهرة من التعديلات المبهرة على السيارة وجعلها أشبه بقطعة فنية.

نجوم الرياضة ممن يمتلكون سيارات بورش:

أندريس توريس

دوايت هوارد (Dwight Howard): لاعب كرة السلة الشهير دوايت هوارد يمتلك سيارة بورش باناميرا.

روبنسون كانو (Robinson Cano): لاعب البيسبول الشهير روبنسون كانو يمتلك سيارة بورش Panamera 4S ولقد أنفق ثروة صغيرة على إدخال تعديلات إضافية على السيارة تتضمن مصابيح جديدة معدلة وقطع اكسسوار إضافية فخمة.

أندريس توريس (Andres Torres)، ألكسي راميرز (Alexei Ramirez): أندريس توريس وألكسي راميرز يشتركان في عدة أشياء فكلاهما لاعب بيسبول محترك وكلاهما يمتلك سيارة بورش باناميرا إلا أن سيارة توريس سوداء بينما اختار راميرز سيارة بورش باناميرا بيضاء.

مشاهير هوليوود الذين يمتلكون سيارات بورش:

سيلفستر ستالون

توم كروز (Tom Cruise): توم كروز قام بقيادة سيارة بورش 928 موديل 1979 في فيلمه الشهير Risky Business ويمتلك في عالم الواقع سيارة بورش 911.

سيلفستر ستالون (Sylvester Stallone): سيلفستر ستالون يمتلك عدد لا بأس به من السيارات الفخمة كان من بينها سيارة بورش باناميرا تصدرت أخبارها عناوين الصحف لفترة بعد أن استخدم موقع eBay لبيعها.

ألين دي جينيريس (Ellen DeGeneres): الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الشهيرة ألين دي جينيريس تمتلك سيارة بورش Turbo S فضية وشوهدت بها عدة مرات في لوس أنجلوس.

جيم كاري (Jim Carrey): الممثل الكوميدي الشهير جيم كاري شوهد عدة مرات وهو يقود سيارة بورش باناميرا سوداء في كاليفورنيا.