بالصور مشاهير هوليوود وسياراتهم الفارهة

 كاني ويست

كاني ويست

 سيلين ديون

سيلين ديون

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

نيكولاس كيج

نيكولاس كيج

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام

جوين ستيفاني

جوين ستيفاني

توم برادي

توم برادي

جاستين بير

جاستين بير

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

جاي زي

جاي زي

باتريك ديمبسي

باتريك ديمبسي

غالبا ما يميل الأثرياء إلى شراء السيارات الفارهة باعتبارها واحد من أفضل المقتنيات القيمة التي يمكن شرائها بالمال، ولذلك ستجد الكثير من نجوم ونجمات هوليوود الذين ينفقون أموال طائلة على شراء مجموعة من أفضل وأفخم السيارات من ماركات سيارات شهيرة مثل فيراري ورولز رويس وهو ما يعد استثمار جيدا للغاية خاصة وأن بعض هذه السيارات غالبا ما تزداد قيمتها بمرور الوقت.

 شاهد بالصور مجموعة من أشهر نجوم ومشاهير هوليوود وسياراتهم الفارهة:

جاستين بيبر (Justin Bieber):

جاستين بيبر يمتلك مجموعة ضخمة السيارات الفخمة وتتضمن سيارة فيراري F430، ولامبرغيني Aventador، سيارة رينج روفر، أودي R8، كاديلاك CTS، واحتفالا بعيد ميلاده في هذا العام حصل على سيارة لينكولن Continental موديل 1965.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian):

كيم كارداشيان تمتلك سيارة فيراري F430، سيارة رولز رويس 458 باللون الأسود غير اللامع، سيارة مرسيدس SLR، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من السيارات الفخمة والتي يزيد سعر كل منها عن 200 ألف دولار.

نيكولاس كيج (Nicolas Cage):

نيكولاس كيج من هواة جمع السيارات وهو يمتلك مجموعة رائعة من سيارات الفيراري تتضمن سيارة فيراري Enzo.

باتريك ديمبسي (Patrick Dempsey):

باتريك ديمبسي يمتلك مجموعة كبيرة من السيارات تتضمن السيارات الفخمة الحديثة وسيارات أخرى كلاسيكية ونادرة ومن بين السيارات التي يمتلكها ديمبسي سيارة مرسيدس بنز SLS AMG، بورش GT3 RS، مرسيدس بنز Benz 280 SE موديل 1969، جاكوار XK120 (قام ببيعها)، وسيارة جاكوار E-Type موديل 1972 ويقال إنها واحدة من السيارات المفضلة لديه.

جاي زي (Jay Z):

يمتلك مغني الراب الشهير جاي زي مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات الرائعة وتتضمن السيارة باجاني Zonda F، بوجاتي Veyron Grand Sport، مايباخ Exelero.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani):

المغنية الشهيرة جوين ستيفاني والتي تقدر ثروتها بقيمة 80 مليون دولار لديها سيارة رينج روفر، سيارة مرسيدس بنز G-Wagon وسيارة بورش Panamera، سيارة مازيراتي Quattroporte.

كاني ويست (Kanye West):

مغني الراب الشهير كاني ويست يمتلك مجموعة كبيرة من السيارة الفخمة ولكن من المعروف أنه يفضل بشكل خاص سيارة المرسيدس بنز SLR، ومن بين السيارات الرائعة الأخرى التي يمتلكها السيد ويست سيارة لامبرغيني Aventador، سيارة مايباخ 57، ويست يمتلك أيضا مثل زوجته كيم سيارة مرسيدس بنز S Series، وسيارة مرسيدس بنز G63 SUV.

توم برادي (Tom Brady):

لاعب كرة القدم الأمريكية الشهيرة توم برادي لديه سيارة بوجاتي Veyron Super Sport، أودي R8، رولز رويس Ghost، وسيارة رينج روفر.

سيلين ديون (Celine Dion):

المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون والتي تقدر ثروتها بقيمة 400 مليون دولار لديها سيارة رولز رويس Corniche متحولة موديل 1995 وتتميز بتصميمها الكلاسيكي الأنيق الذي يناسب ذوق سيلين ديون.

جانيت جاكسون (Janet Jackson):

المغنية الأمريكية الشهيرة جانيت جاكسون لديها سيارة أستون مارتن Vanquish، وسيارتين لامبرغيني، وسيارة بنتلي Continental GTC بيضاء.

ديفيد بيكهام (David Beckham):

لاعب كرة القدم البريطاني المعتزل ديفيد بيكهام يمتلك مجموعة مبهرة من السيارات وتتضمن سيارة كاديلاك Escalade، أودي R8، بنتلي Mulsanne، سيارة رولز رويس Phantom Drophead، وعدد من سيارات البورش وسيارة هامر H2.