بالصور نجوم ومشاهير هوليوود أثناء قيادتهم لسياراتهم المفضلة

غالبا ما نشاهد نجوم ومشاهير هوليوود على السجادة الحمراء في المناسبات الاحتفالية الهامة والحفلات الفنية/ أو نشاهدهم عبر شاشات التلفاز في أعمالهم الفنية المختلفة، ولكن في بعض الأحيان قد نشاهد المشاهير في أماكن عامة أو أثناء قيادتهم لسياراتهم الخاصة، وفي تلك الحالة الأخيرة لن تتمكن فقط من مشاهدة نجمك المفضلة وإنما ستشاهد أيضا سيارته الفخمة.

شاهد بالصور نجوم ومشاهير هوليوود أثناء قيادتهم لسياراتهم المفضلة:

جون ماير (John Mayer) وهو يقود سيارته فورد جي تي ذات اللونين الأزرق والبرتقالي إلى منزل مدربه الشخصي هارلي هارلي باسترناك (Harley Pasternak).

جينيفر لوف هيويت (Jennifer Love Hewitt) بسيارة بنتلي جديدة أثناء ذهابها في رحلة تسوق في متجر " Micheals".

جايمي لين شيغلر (Jamie-Lynn Sigler) قادت سيارة رينج روفر سوداء إلى مطعم " Toast" في الشارع الثالث لتناول الطعام هناك.

آشلي تيسديل (Ashley Tisdale) وهي في طريقها لمغادرة استديو تسجيل في مدينة تولوكا في المكسيك بسيارتها الرينج روفر ذات الدفع الرباعي.

بن أفليك (Ben Affleck) وهو في طريقه لمغادرة أحد مراكز الاقتراع بسيارته الفخمة.

تشارلي شين (Charlie Sheen) بصحبة زوجته الحامل آنذاك بروك ميولر (Charlie Sheen) وابنته لولا روزا شين (Lola Rose Sheen)، إلى جانب سيارة فخمة.

هالي بيري (Halle Berry) وهي في طريقها لزيارة استديو يوجا في هوليوود بسيارتها الفخمة ولقد حاولت إخفاء هويتها بارتداء نظارات شمسية وقبعة.

ميني درايفر (Minnie Driver) بعد وصولها بسيارتها إلى مطعم " Joan's on Third" بصحبة صديقة لها.

ديفيد بيكهام (David Beckham) وهو في طريقه لمغادرة مطعم " Benihana Japanese" بسيارة رولزرويس فخمة وكان وقتها بصحبة ابنه الأكبر بروكلين (Brooklyn).

عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد (Cindy Crawford) وزوجها رجل الأعمال أندي جيربر (Rande Gerber) ذهبا معا بسيارتين فخمتين مختلفتين إلى مقر شركة " SoCal residence".

شارون ستون (Sharon Stone) ذهبت بسيارتها بنتلي المتحولة إلى مطعم " Clafoutis" في فندق " Sunset Plaza" بصحبة صديقة لها.

إليجاه وود (Elijah Wood) وهو يتجول بسيارة فخمة وأنيقة في البندقية بصحبة صديق له.

نيك جوناس (Nick Jonas) وهو يقود سيارة فورد موستانج كوبرا كلاسيكية في لوس أنجلوس.

ليندزي لوهان (Lindsay Lohan) وهي في طريقها لمغادرة منزل صديقتها المقربة آنذاك سامانثا رونسون (Samantha Ronson) بسيارة مرسيدس بنز سوداء.

جسيكا ألبا (Jessica Alba) وهي تقود سيارة هجينة صديقة للبيئة وهي في طريقها لمقابلة مدربها الشخصي في منتزه هانكوك.

باربرا سترايساند (Barbra Streisand) ذهبت لتناول العشاء في مطعم " Cafe Stella" في سيلفر ليك بصحبة ابنها جايسون جولد (Jason Gould) وبعدها قام باصطحابها مرة أخرى في سيارته الفخمة لكي يعيدها إلى منزلها.

ميل جيبسون (Mel Gibson) وهو يزور مركز " Cri-Help" لإعادة التأهيل في نورث هوليوود ولقد وصل إلى المركز في سيارته المرسيدس الجديدة.