كارتيك أريان يحصل على أول سيارة ماكلارين جي تي في الهند

أصبح الممثل الهندي الشهير كارتيك أريان Kartik Aaryan صاحب أول سيارة ماكلارين جي تي McLaren GT في الهند، والتي تقدر قيمتها بنحو 4.7 كرور روبية (2,498,980.46 دولار أمريكي)، بعد أن حصل عليها كهدية من المنتج السينمائي الهندي الشهير، ورئيس شركة T-Series للإنتاج الفني، بوشان كومار Bhushan Kumar، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم Bhool Bhulaiyaa 2 وهو من بطولة كارتيك ومن إنتاج بوشان، والفيلم هو أحدث تعاون فني بين كارتيك وبوشان، بعد فيلم Sonu Ke Titu Ki Sweety (2018)، جدير بالذكر أن الاثنان يعملان حاليا في مشروع فني جديد وهو فيلم Shehzada.

وفقا للتقارير المنشورة فإن سيارة كارتيك أريان الماكلارين جي تي الجديدة باللون البرتقالي، وذات عجلات سوداء، وتسلمها من معرض سيارات Infinity Cars في مدينة مومباي، وفي قت لاحق التقط كارتيك أريان صورة بجانب سيارته الجديدة الماكلارين جي تي مع بوشان كومار.

كارتيك أريان كشف عن أنباء تلقيه لسيارة ماكلارين جي تي هدية من بوشان كومار، في منشور نشره على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمن تعليق طريف باللغة الهندية، تحدث فيه عن أنه سيستخدم سيارته الجديدة كطاولة لطعامه السريع المفضل وهو الطعام الصيني، وعن أمله بأن يعطيه بوشان كومار في المرة القادمة طائرة خاصة كهدية نجاح فيلمهما القادم Shehzada، وكتب عن ذلك يقول: "حصلت على هدية جديدة يمكن استخدامها كطاولة للطعام الصيني، سمعت أن ثمار العمل والجهد، رائعة، ولكنني لم أكن أتصور أن تكون رائعة بهذا القدر. أتمنى أن تكون الهدية القادمة طائرة يا سيدي".

يشارك في بطولة فيلم Bhool Bhulaiyaa 2 كيارا أدفاني Kiara Advani، تابو Tabu، والفيلم من إخراج أنيس بازمي Anees Bazmee، وصدر الفيلم في مايو في هذا العام، وحقق أرباح ضخمة في شباك التذاكر، تجاوزت حاجز 180 كرور روبية (95,727,621.60 دولار).

مجموعة سيارات كارتيك أريان

سيارة ماكلارين جي تي هي أحدث إضافة لمجموعة السيارات الفخمة التي يمتلكها كارتيك أريان وتتضمن سيارة بي ام دبليو سيرز 5 BMW 5 Series، سيارة ميني كوبر إس مكشوفة MINI Cooper S Convertible، سيارة بورش 718 بوكستر Porsche 718 Boxster، سيارة لامبورغيني أوروس كبسول إديشن Lamborghini Urus Capsule Edition.