شاهدوا بالفيديو السيارة التي أهداها كارتيك آريان لوالدته

اختار الممثل الهندي الشهير كارتيك آريان Kartik Aaryan أن يهدي والدته د.مالا تيواري Dr. Mala Tiwari وهي طبيبة أمراض نساء وولادة، سيارة ميني كوبر فاخرة، بمناسبة عيد ميلادها، وكشف أريان عن قصة إهدائه لوالدته سيارة، في مقطع فيديو نشره على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

يظهر مقطع الفيديو دعوة كارتيك آريان لوالديه د.مانيش تيواري Dr. Manish Tiwari ود.مالا تيواري لعشاء احتفالي بمناسبة عيد ميلاد والدته، ولكن بدلا من اصطحابهما لمطعم لتناول العشاء، فوجئ والديه كارتيك باصطحابه لهما إلى صالة عرض سيارات ليشتري سيارة لوالدته، واختار لها سيارة ميني كوبر تشبه كثيرا سيارة ميني كوبر كانت والدته قد شاهدتها خلال عطلة سياحية عائلية خارج الهند، وأثارت إعجابها كثيرا، وطبقا لما ذكره كارتيك فإنه قرر في تلك اللحظة أن يشتري سيارة شبيهة لها لوالدته في يوم ما.

خلال مقطع الفيديو يمكن مشاهدة والدة كارتيك وهي تسأله: "ماذا نفعل هنا وماذا عن دعوة العشاء"، وعندما أخبرها أنهم هنا لشراء هديته لها بمناسبة عيد ميلادها، وذكرها بقصة السيارة التي أعجبتها، قالت له والدته: "كنت أعلم أنك ستقوم بذلك من أجلي في يوم ما، ولكنني اعتقدت أنك ستحتاج إلى 2-3 سنوات أخرى على الأقل حتى تتمكن من القيام بذلك"، ويظهر مقطع الفيديو أيضا مالا وهي تجلس في السيارة مع زوجها مانيش لالتقاط صورة، قبل أن ينضم إليهما كارتيك، وقيام ثلاثتهم بعدها بتقطيع كعكة عيد ميلادها على غطاء محرك السيارة.