المخرج أحمد خان يهدي زوجته سيارة "باتمان" نادرة

فاجأ مصمم الرقصات والمخرج الشهير أحمد خان Ahmed Khan، زوجته شعيرة خان Shaira Khan بتقديم سيارة "باتمان" نادرة لها بمناسبة عيد ميلادها، وطبقا للتقارير المنشورة فإن السيارة والتي تعرف باسم "باتوموبيل" Batmobile هي إصدار محدودة من سيارة باتمان التي ظهرت في فيلم Batman الشهير في عام 1989، وهو من بطولة مايكل كيتون Michael Keaton.

أحمد خان يهدي زوجته سيارة باتمان النادرة Batmobile

شعيرة خان نشرت صورة لسيارتها الباتوموبيل الجديدة على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وظهرت شعيرة في الصورة وهي تقف إلى جانب سيارتها الجديدة خارج منزل الأسرة وكتبت معلقة على الصورة: "شكرا حبيبي، أحمد خان، على تحقيقك هذا الحلم لي، سيارة الأحلام، فيلم باتمان 1989 بطولة مايكل كيتون".

مشاهير بوليوود يهنئون شعيرة خان

مشاركة شعيرة على الإنستغرام عن سيارتها الجديدة حصلت على العديد من الإعجابات والتعليقات وكان من بين المعلقين مشاهير من بوليوود من بينهم ديشا باتاني Disha Patani، جينيليا ديشموك Genelia Deshmukh، رافينا تاندون Raveena Tandon، إيلي إفرام Elli Evram.

السيارة النادرة استغرقت 8 أشهر في رحلتها إلى مومباي

طبقا للتقارير المنشورة فإن سيارة شعيرة الجديدة استغرقت ثمانية أشهر حتى تصل من الولايات المتحدة إلى الهند، ليتم بعدها إعادة تركيبها بعد وصولها في مومباي.