بالصور كريستيانو رونالدو والسيارات الفاخرة

 أسطول سيارات رونالدو الفاره
1 / 3
أسطول سيارات رونالدو الفاره
رونالدو مولع بالسيارات النادرة محدودة الإصدار
2 / 3
رونالدو مولع بالسيارات النادرة محدودة الإصدار
 كريستيانو رونالدو والسيارات الفاخرة
3 / 3
كريستيانو رونالدو والسيارات الفاخرة

استعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيارته الفاخرة باهظة الثمن، التي تلقاها هدية من شريكته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

ونشر رونالدو صورة له عبر "إنستغرام" وهو يقف أمام سيارة مرسيدس دفع رباعي سوداء اللون من طراز "Mercedes G-Class Brabus"، وعلق عليها بعبارة: "أتمنى لكم أسبوعا سعيدا".

جورجينا رودريغيز أهدت رونالدو سيارة قيمتها 717 ألف دولار

وقالت الصحيفة إن جورجينا رودريغيز أهدت سيارة بقيمة 516 ألف جنيه إسترليني (نحو 717 ألف دولار) لصديقها رونالدو في عام 2020 بمناسبة عيد ميلاده الخامس والثلاثين، والسيارة من طراز "Mercedes G-Class Brabus"، مزودة بمحرك قوي (V12).

رونالدو مولع بالسيارات النادرة محدودة الإصدار

من الجدير بالذكر هنا أن قصة رونالدو مع السيارات الفاخرة قصة طويلة، لدرجة أن رونالدو رد على سؤال أحد الصحفيين عن عدد أسطول سياراته الخاصة، فقال " لا أعلم"، وكانت آخر سيارة قرر رونالدو شرائها هي سيارة فيراري جديدة كلياً مونزا SP2 سبيدستر باللون الأحمر الحصري وبلغ سعرها 1.93 مليون دولار، وسبقها شراء سيارة بوغاتي شينتوديتشي النادرة جدا والتي يبلغ سعرها نحو 8 ملايين يورو، وهي واحدة من بين 10 سيارات فقط في العالم.

أسطول سيارات رونالدو الفاره

ويملك رونالدو أسطولا من السيارات الفارهة، ويضم الأسطول سيارات من نوع أستون مارتن وأودي، وبي أم دبليو، ومرسيدس، ومازيراتي، وفيراري، ورولز رايز، ولامبورغيني، وبوغاتي، ورينج روفر، ومكلارين، وبينتلي، وينشر رونالدو دائما فيديوهات وصور لسياراته الفارهة على حسابه الشخصي في انستغرام، ومن السيارات البارزة التي ظهرت على حساب رونالدو، سيارتان لامبورغيني، واحدة سوداء قاتمة، وأخرى بيضاء، كما ظهر رونالدو بجوار سيارة فيراري بيضاء اللون وأخرى حمراء، وداخل سيارة بوغاتي شيرون فضية اللون.

×