عرض سيارة ملكة بريطانيا البنتلي للبيع بأضعاف سعرها

أعلنت صالة عرض براملي موتور كار للسيارات Bramley Motor Car showroom والتي تقع بالقرب من بلدة جيلفورد في مقاطعة سري البريطانية، عن طرحها لسيارة مميزة للغاية للبيع وهي سيارة بنتلي كانت تمتلكها الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا.

عرض سيارة ملكة بريطانيا للبيع

عرض سيارة ملكة بريطانيا البنتلي للبيع بأضعاف سعرها

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن السيارة البنتلي التي امتلكتها الملكة سابقا هي سيارة بنتلي مولسان "بارناتو الخضراء"، كانت قد تقاعدت عن العمل ضمن أسطول السيارات الخاص بالملكة في عام 2015، قطعت خلالها مسافة 2492 ميل فقط، الصحيفة كشفت أيضا عن أن السيارة مطروحة للبيع بسعر 200 ألف جنيه إسترليني، بالرغم من أن سعرها الأصلي لا يتجاوز 80 ألف جنيه إسترليني، إلا أن حقيقة استخدام الملكة لها زاد من قيمتها وخاصة لدى هواة جمع السيارات.

أسطول سيارات ملكة بريطانيا

يعتقد أن أسطول السيارات الحالي الخاص بالملكة يضم في قصر باكنغهام يضم ثلاث سيارات رولز رويس، وثلاث سيارات دايملر، واثنتين من سيارات بنتلي، إلى جانب أساطيل سيارات أخرى في منازلها الملكية الأخرى.

الملكة استخدمت في الماضي سيارة بنتلي مولسان "بارناتو الخضراء" خلال الفترة ما بين عامي 2013-2015، وكانت تستخدمها في التنقل في العاصمة البريطانية.