رونالدو يشتري سيارة نادرة قيمتها 8 ملايين يورو

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن النجم البرتغالي لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، اشترى سيارة بوغاتي شينتوديتشي النادرة جدا والتي يبلغ سعرها نحو 8 ملايين يورو، وستكون واحدة من بين 10 سيارات فقط في العالم سيتم إنتاجها.

بوغاتي شينتوديتشي النادرة تنضم إلى أسطول رونالدو

رونالدو يشتري سيارة نادرة قيمتها 8 ملايين يورو

ووفقا لصحيفة آس الإسبانية، فإن سيارة رونالدو لا زالت في مرحلة الاختبار وستخضع لاختبارات نفق الرياح الشهيرة في الأسابيع المقبلة، وبدأت شركة بوغاتي في إنتاج هذا الطراز الجديد والنادر قبل بضعة أسابيع فقط، وتتميز السيارة بمحرك ضخم من 16 أسطوانة، وتبلغ السرعة القصوى لسيارة بوغاتي شينتوديتشي 380 كم / ساعة.

كريستيانو رونالدو يتملك أسطولا من السيارات الفارهة

سيارة فيراري حمراء اللون

تجدر الإشارة هنا إلى أن رونالدو الذي لعب لأندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، وصاحب الأرقام القياسية العالمية في كرة القدم، يملك أسطولا من السيارات الفارهة، ويضم الأسطول سيارات من نوع أستون مارتن وأودي، وبي أم دبليو، ومرسيدس، ومازيراتي، وفيراري، ورولز رايز، ولامبورغيني، وبوغاتي، ورينج روفر، ومكلارين، وبينتلي.

صور رونالدو إلى جانب سيارته

 سيارة فيراري بيضاء اللون

وينشر رونالدو دائما فيديوهات وصور لسياراته الفارهة على حسابه الشخصي في انستغرام، ومن السيارات البارزة التي ظهرت على حساب رونالدو، سيارتان لامبورغيني، واحدة سوداء قاتمة، وأخرى بيضاء، كما ظهر رونالدو بجوار سيارة فيراري بيضاء اللون وأخرى حمراء، وداخل سيارة بوغاتي شيرون فضية.