ما هي السيارات التي ظهرت في آخر إطلالة لياسمين صبري مع زوجها؟

أطلت النجمة المصرية ياسمين صبري مؤخرا بصحبة زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وظهرت في خلفية الصورة 3 من السيارات الفارهة التي يملكها الزوجان، ومن بينها سيارة رولز رويس التي أثارت الجدل بعد الكشف عن موافقة الإفراج الجمركي، وتبين حينها أن ثمن السيارة وصل إلى 10 ملايين جنيه مصري.

أسطول سيارات ياسمين صبري يضم سيارتان من رولز رويس

ما هي السيارات التي ظهرت في آخر إطلالة لياسمين صبري مع زوجها؟

تجدر الإشارة هنا إلى سيارة رولز رويس داون التي أثارت الضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، ليس السيارة الوحيدة من رولز رويس التي تملكها ياسمين صبري، لأنها شوهدت أكثر من مرة وهي تقود سيارة  أخرى من رولز رويس، وهي رولز رويس كولينان، التي تمتع بمواصفات فريدة، إذ تأتي بمحرك توربيني V8 بسعة 6.75 ليتر، وقوة 563 حصاناً، ويصل سعرها تقريبا إلى 400 ألف دولار، ناهيك عن الشحن والجمارك.

ياسمين صبري تملك سيارة فاخرة من أستون مارتن

ياسمين صبري تملك سيارة فاخرة من أستون مارتن

الرولز رويس المثيرة ليس السيارة الفارهة الوحيدة التي تملكها ياسمين صبري، حيث ظهرت قبلا وهي تقود سيارة أستون مارتن، وهي أول سيارة بأربعة أبواب تقدمها أستون مارتن الفاخرة، وتأتي بمحرك W12 بسعة 6 ليتر، وقوة 560 حصان.

ياسمين صبري تقود رنج روفر سبورت

ياسمين صبري تقود رنج روفر سبورت

أيضا من ضمن سيارات ياسمين صبري التي شوهدت وهي تقودها سيارة رنج روفر سبورت، والتي تعمل بمحرك سعة 5 لترات وذو ثماني أسطوانات (V8) بقدرة 525 حصانًا، وتأتي مصممة بطابع رياضي وبمقاومة استثنائية ضد الصدمات.