بالصور نجوم ومشاهير وسياراتهم الـ بورش

أدريانا ليما

أدريانا ليما

باتريك ديمبسي

باتريك ديمبسي

جوين ستيفاني

جوين ستيفاني

جيري ساينفيلد

جيري ساينفيلد

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام

كيانو ريفز

كيانو ريفز

ماريا كاري

ماريا كاري

مايلي سايرس

مايلي سايرس

هوارد دونالد

هوارد دونالد

هيلاري داف

هيلاري داف

تعد سيارات بورش من بين الأشهر والأكثر أناقة وجاذبية في العالم، ولذلك ليس من الغريب أن يختار العديد من نجوم ومشاهير الفن والرياضة اقتناء واحدة أو أكثر (أو 46 سيارة بورش مثل جيري ساينفيلد) من سيارات بورش.

فيما يلي مجموعة من أشهر نجوم ومشاهير العالم الذين اختاروا أن تكون سيارات بورش جزء من مجموعاتهم الفخمة من السيارات:

ديفيد بيكهام (David Beckham) وسيارته بورش 911 Turbo السوداء ذات السقف المكشوف والتي شوهد وهو يقودها في عدة مناسبات في شوارع لندن.

ماريا كاري (Mariah Carey) تمتلك سيارة بورش Cayenne SUV معدلة وبلونها المفضل، وهو اللون الوردي.

عارضة الأزياء أدريانا ليما (Adriana Lima) تمتلك سيارة بورش Cayenne SUV بقيمة 350 ألف دولار.

المغني وعازف البيانو الشهير هوارد دونالد (Howard Donald) يمتلك سيارة بورش كلاسيكية موديل 1953 وشارك بها في سباق Goodwood Revival في عام 2018 إلا أن السيارة تورطت في حادث وتحطمت بالكامل في نهاية السباق.

الممثلة والمغنية الشهيرة هيلاري داف (Hilary Duff) تمتلك سيارتين بورش الأولى هي سيارة بورش Panamera بيضاء قامت بشرائها في عام 2012 والثانية سيارة بورش سوداء 991 Carrera S قامت بشرائها في العام التالي.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) من محبي السيارات الفخمة وهي تمتلك سيارات رينج روفر ومرسيدس بنز ومازيراتي Quattroporte وسيارة بورش Panamera.

الممثل الكوميدي الشهير جيري ساينفيلد (Jerry Seinfeld) والذي يشتهر أيضا بأنه واحد من أشهر جامعي السيارات في هوليوود كان يمتلك في مرحلة ما 46 سيارة بورش قبل أن يعرض 16 منها للبيع في مزاد علني، من بينها سيارة بورش 356/2 نادرة موديل 1949.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) تقود سيارة بورش Cayenne موديل 2013 وشوهدت بها في عدة مناسبات.

كيانو ريفز (Keanu Reeves) قام بشراء أكثر من سيارة بورش كان أولها سيارة بورش 911 Carrera 4S (993) سوداء سرقت أثناء سفره لتصوير أحد الأفلام وهو ما دفعه لشراء سيارة بورش ثانية هي سيارة بورش 911 Carrera 4S (991) مع تعديلها بحيث يصعب سرقتها.
الممثل الشهير باتريك ديمبسي (Patrick Dempsey) لا يشتهر فقط بأنه أحد أشهر جامعي السيارات في هوليوود وإنما يشتهر أيضا بمشاركته في سباقات السيارات وتأسيسه لفريق خاص بسباقات السيارات، باتريك يمتلك مجموعة رائعة من السيارات بورش منها سيارة بورش 911 Targa GTS التي كثيرا ما يشاهد وهو يقودها، كما كانت أول سيارة يقوم باتريك بشرائها هي سيارة بورش 356 موديل 1963.