شاهد بالصور مجموعة السيارات الفاخرة التي يمتلكها رانفير سينغ وديبيكا بادوكون

 أودي A8 L

أودي A8 L

أودي Q

أودي Q

أودي Q7

أودي Q7

 سيارة أستون مارتن Rapide S بيضاء

سيارة أستون مارتن Rapide S بيضاء

سيارة جاكوار XJ L.

سيارة جاكوار XJ L.

 سيارة لاند روفر رينج روفر فوج

سيارة لاند روفر رينج روفر فوج

سيارة مرسيدس بنز GLS

سيارة مرسيدس بنز GLS

 سيارة مرسيدس بنز فئة GL

سيارة مرسيدس بنز فئة GL

ماروتي Ciaz

ماروتي Ciaz

مرسيدس مايباخ S500

مرسيدس مايباخ S500

ميني كوبر مكشوفة

ميني كوبر مكشوفة

يبدو أن النجم الهندي رانفير سينغ (Ranveer Singh) وزوجته النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) يشتركان في حبهما للسيارات الفاخرة، إلى جانب حبهما وعملهما في مجال التمثيل حيث يمتلك كلاهما مجموعة مثيرة للإعجاب من السيارات الفخمة.

 فيما يلي مجموعة من أفضل السيارات الفاخرة التي يمتلكها رانفير سينغ وديبيكا بادوكون:

مجموعة سيارات رانفير سينغ:

سيارة أستون مارتن Rapide S بيضاء:

وهي واحدة من السيارات المفضلة لدى رانفير سينغ وسبق وأن شوهد بها عدة مرات في شوارع مومباي، والسيارة مزودة بمحرك V12 سعة 6 لتر وبقوة 552 حصان وعزم دوران يصل إلى 620 نيوتن متر، ومن الحقائق المثيرة للاهتمام عن هذه السيارة التي اشتراها رانفير سينغ في عام 2017 أنه أول نجوم بوليوود الذين يقومون بشراء سيارة من هذا النوع.

سيارة لاند روفر رينج روفر فوج:

وهي واحدة من السيارات التي سبق وأن قام رانفير سينغ بشرائها وإن كان نادرا ما يظهر بها، والسيارة تحتوي على محرك قوي ذو شاحن توربيني وبقوة 503 حصان، وعزم دوران 625 نيوتن متر.

سيارة مرسيدس بنز فئة GL:

وهي واحدة من السيارات التي تحظى بشعبية كبيرة في بوليوود وتتميز السيارة ذات السبع مقاعد بتصميمها الأنيقة وتحتوي على محرك قوي من نوع V6 سعة 3 لتر، وبقوة 258 حصان وعزم دوران 620 نيوتن.

سيارة مرسيدس بنز GLS:

من بين السيارات الرائعة الأخرى التي يمتلكها رانفير سينغ سيارة مرسيدس بنز GLS ذات طلاء أسود غير لامع، وكان قد قام بشرائها في عام 2017 وتحتوي السيارة على محرك V6 سعة 3 لتر بقوة 255 حصان، وعزم دوران 620 نيوتن متر.

سيارة جاكوار XJ L:

سيارة جاكوار XJ L هي واحدة من أوائل السيارة الفاخرة التي امتلكها رانفير سينغ ولا تزال هذه السيارة ضمن مجموعته الخاصة من السيارات، بل واعتاد على قيادتها من حين لآخر أيضا، وتحتوي السيارة على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر، وتوفر خيار محرك ديزل أكبر مكون من 6 أسطوانات وبسعة 6 لتر، وخيار لمحرك بنزين مكون من 6 أسطوانات سعة 3 لتر.

أودي Q:

يمتلك رانفير سينغ سيارة أودي Q بيضاء ولقد كانت في الماضي واحدة من السيارات المفضلة لديه واعتاد على قيادتها لفترة لا بأس بها قبل أن يستبدلها بسيارة مرسيدس-بنز GLS، وتحتوي السيارة أودي Q على محرك قوي بسعة 2 لتر وقوة 174 حصان وعزم دوران يصل إلى 380 نيوتن متر.

ماروتي Ciaz:

عندما صدرت سيارة ماروتي Ciaz اختير رانفير سينغ ليشارك في الحملة الدعائية لهذه السيارة ولذلك ليس من الغريب أن يمتلك رانفير واحدة من هذه السيارات التي أقل السيارات سعرا في مجموعة رانفير الخاصة من السيارات إلا أن رانفير أصبح نادرا ما يقود هذه السيارة في الوقت الحالي.

مجموعة سيارات ديبيكا بادوكون:

ميني كوبر مكشوفة:

ديبيكا بادوكون تمتلك سيارة ميني كوبر مكشوفة باللونين الأزرق والأبيض وسبق وأن شوهدت عدة مرات وهي تقود هذه السيارة الأنيقة وهي في الطريق للذهاب إلى واحدة من الحفلات الفنية، وتحتوي سيارة ميني كوبر مكشوفة على محرك قوي يعمل بالبنزين سعة 2 لتر وبقوة 189 حصان وعزم دوران 280 نيوتن متر.

أودي A8 L:

تعد السيارة أودي A8 L واحدة من السيارات المفضلة لدى نجوم ومشاهير بوليوود ومن بينهم ديبيكا بادوكون التي اختارت أن تشتري هذه السيارة باللون الأزرق الداكن المفضل لديها، ولقد ظلت هذه السيارة مفضلة لدى ديبيكا حتى قامت بشراء سيارة مرسيدس مايباخ S500 فاخرة، وتوفر السيارة أودي A8 L خيارين للمحرك الأول هو محرك ديزل V6 سعة 3 لتر، ومحرك ديزل V8 سعة 4.2 لتر.

مرسيدس مايباخ S500:

وهي واحدة من السيارات المفضلة لدى ديبيكا بادوكون واعتادت على قيادتها من حين لآخر وخاصة عند الذهاب إلى المناسبات الهامة، وتحتوي هذه السيارة الفخمة على محرك قوي سعة 4.7 لتر، وبقوة 459 حصان، وعزم دوران 700 نيوتن متر.

أودي Q7:

تعد السيارة أودي Q7 واحدة من أكثر السيارات شعبية في بوليوود وغالبا ما تجدها في جراج السيارات الخاص بنجوم ومشاهير بوليوود إلى جانب سيارة أخرى شهيرة من أودي وهي السيارة Q8، جدير بالذكر أن السيارة أودي Q7 كانت واحدة من أوائل السيارات التي امتلكتها ديبيكا بادوكون.