"أودي" تدخل جملة من التحديثات على طراز سيارتها "Q7" للعام 2020

أدخلت

أدخلت "Audi" جملة من التعديلات الخارجية والداخلية على "Q7" 2020

حصلت المقدمة على شبك أمامي ومصد ومجموعة مصابيح جديدة كلياً

حصلت المقدمة على شبك أمامي ومصد ومجموعة مصابيح جديدة كلياً

قدمت

قدمت "Audi" تصميم جديد كلياً لكل من المصابيح والمصد الخلفي

حصلت السيارة على زيادة بالطول الإجمالي بنحو 11 ميلمتراً مقارنة بطراز 2019

حصلت السيارة على زيادة بالطول الإجمالي بنحو 11 ميلمتراً مقارنة بطراز 2019

زودت

زودت "Audi" لوح قيادة سيارتها "Q7" بشاشتين لمسيتين كبيرتين

تأتي المقصورة الداخلية بين خياري 5 أو 7 مقاعد

تأتي المقصورة الداخلية بين خياري 5 أو 7 مقاعد

كشفت أودي "Audi" أخيراً عن البيانات الأولية لطراز سيارتها "Q7" المنتمية لفئة الرياضية المتعددة الاستخدامات، والمخصص للعام 2020، في طراز حصل على جملة من التحديثات، ويعد أول سيارة في الجيل الثاني تحصل على عملية فيس لفت "Facelift"، بجانب تضمن مقصورتها الداخلية لخياري الـ 5 أو 7 مقاعد.

وتماشى التحديثات التي حصلت عليها "Q7"، مع هوية سيارات أودي المخصصة للعام 2020، بعد أن حصلت السيارة على شبك أمامي جديد كليا، تحيط بع مصابيح من نوع "HD Matrix LED" وذلك كميزة اختيارية، بجانب حصولها على مصدين أمامي وخلفي جديدين بالكامل، كما يمكن ملاحظة إضافة العديد من لمسات الكروم حول السيارة، بالإضافة إلى التحديثات التي حصلت عليها المصابيح الخلفية أيضاً.

وتبرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة، التغييرات على الأبعاد الخارجية، مما جعل السيارة تتمتع بزيادة في طولها الإجمالي بنحو 11 ميلمتراً مقارنة بسابقتها، ليبلغ الطول الجديد للسيارة 5063 ميلمتراً.

داخلياً، زودت "Audi" طراز العام 2020 بشاشتين رقميتين جديدتين، كما حصلت السيارة على نظام "MMI" للترفيه والمعلومات.

وأشارت الصانعة الألمانية، إلى توافر كافة خيارات المحركات في طراز 2020، سواء تلك العاملة على وقود الديزل، أو البنزين، بجانب وجود خيار المحرك الهجين الذي يستمد طاقته من بطارية 48 فولت.

ويأتي خيار محرك البنزين في هذه السيارة مكوناً من ستة أسطوانات بسعة الثلاثة لترات، ويولد قوة 335 حصاناً، فيما يضمن خيار المحرك العامل على وقود الديزل مكوناً ايضاً من ستة أسطوانات وبسعة الثلاثة لترات، وإنما مع خيارين من نطاق القوة تتراوح بين 228 و282 حصاناً.

وأكدت "Audi" عزمها خلال الفترة المقبلة، للكشف عن نسخة الأداء العالم "SQ7" 2020، بجانب تقديم النسخة الهجينة من هذه السيارة التي ستعتمد على محرك يعمل بوقود البنزين بجانب محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة قابس كهربائي.

ويذكر أن، "Q7" تنافس ضمن فئة تضم بجوارها كل من مرسيدس جي إل إي "Mercedes GLE"، وبي إم دبليو إكس 5 "BMW X5"، وفولفو إكس سي 90 "Volvo XC90"، وإنفينيتي كيو إكس 60 "Infiniti QX60"، وأخيراً لكزس جي إكس "Lexus GX".