تعرفي على سيارة الجيل السادس من "سوبارو أوتباك"

سيارة الجيل السادس من

سيارة الجيل السادس من "سوبارو أوتباك"

سيارة سوبارو

سيارة سوبارو "Subaru" الجديدة اليابانية

سيارة مميزة وفاخرة

سيارة مميزة وفاخرة

سيتم طرح الجيل الجديد من

سيتم طرح الجيل الجديد من "Outback" الخريف المقبل

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

شاشة عالية الدقة لنظام المعلومات والترفيه

شاشة عالية الدقة لنظام المعلومات والترفيه

السيارة الجديدة تأتي أكثر ارتفاعاً عن الجيل السابق

السيارة الجديدة تأتي أكثر ارتفاعاً عن الجيل السابق

كشفت شركة سوبارو "Subaru" اليابانية أخيراً عن الجيل السادس من سيارتها الكروس أوفر الشهيرة أوتباك "Outback" وذلك كطرازٍ خاص بالعام 2020.

وحظيت سيارة الجيل السادس بتعديلات على صعيد البنية التصميمية سواء للهيكل الخارجي أو مكونات المقصورة الداخلية، إذ باتت "Outback" 2020 تعتمد على المنصة الهيكلية الجديدة لسوبارو، والتي تأتي مع صلابة وتعامل أفضل مع الطريق، خصوصاً أن السيارة الجديدة تأتي أكثر ارتفاعاً عن الجيل السابق بنحو 22 سنتيمتراً، كما حصلت على بنية تصميمية عدائية تبرز بوضوح في مكونات المقدمة وخلفية السيارة، بالإضافة إلى مصدين أمامي وخلفي أكبر حجماً مع زيادة زاوية الميلان فضلاً عن واقي صدمات في المقدمة يمنح السيارة مزيداً من القدرات عند خوض تحديات المسالك الوعرة.

ولعل من أبرز التحديثات التي طرأت على سيارة الجيل السادس، جاءت في المقصورة الداخلية، حيث استخدما مهندسو سوبارو مواد ذات جودة أفضل علاوة عن شاشة عالية الدقة لنظام المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس وتأتي بمقاس 11.6 بوصة.

كما حصلت "Outback" 2020 على نظام "EyeSight" الذي بات من الأنظمة القياسية المميزة لسيارات سوبارو، ويتولى مهام مساعدة السائق في توسيط السيارة بصورة دائمة في المسار، فيما تضمنت أنظمة السلامة الاختيارية شاشة الرؤية الأمامية، والمصابيح الأمامية المقترنة بتوجيه زاوية عجلات القيادة، والمكابح الأوتوماتيكية العكسية.

وتخلت سيارة الجيل الجديد عن محرك الأسطوانات الستة، وذلك بعد أن وفرت الصانعة اليابانية خيارين من محركات الأسطوانات الأربعة، بداية مع النسخة الأساسية من هذه السيارة التي تأتي بمحرك ذي سعة 2.5 لتراً الذي ينتج قوة 182 حصاناً، وصولاً لطراز النخبة الذي يأتي بمحرك ذي سعة 2.4 لتراً والمعزز بشاحن توربو يضمن إنتاج قوة 260 حصاناً، على أن يتصل كلتا خياري المحركات إلى ناقل حركة "CVT" جديد كلياً.

ووفقاً لمصادر الشركة اليابانية، سيتم طرح الجيل الجديد من "Outback" الخريف المقبل بدايةً من الأسواق الأميركية، على أن يتبع بطرحه في باقي الأسواق العالمية الأخرى.