"جينيسيس جي 90" لعام 2020 تصل أسواق المنطقة

"جينيسيس جي 90" الجديدة

"جينيسيس جي 90" الجديدة

تفاصيل فائقة الفخامة

تفاصيل فائقة الفخامة

تصميم السيارة من الخلف

تصميم السيارة من الخلف

تصميم السيارة من الداخل

تصميم السيارة من الداخل

تفاصيل السيارة الفاخرة

تفاصيل السيارة الفاخرة

مقود السيارة الفخم

مقود السيارة الفخم

شاشة LCD عريضة وكبيرة

شاشة LCD عريضة وكبيرة

أطلقت جينيسيس "Genesis" أخيراً، طراز العام 2020 من سيارتها جي 90 "G90" في أسواق الشرق الأوسط، في طراز حصل على تشكيلة واسعة من التعديلات الداخلية والخارجية، تعزز من حضوره هذه السيارة في فئة السيدان الفارهة ذات الأداء الرياضي.

هندسة أفقية لمكونات الهيكل

وحصل طراز العام 2020 على مفهوم الهندسة الأفقية البارزة التي من سبيلها تعزيز حضور الأناقة الرياضية للعلامة الكورية، وذلك مع تصميم جديد للمصابيح الرباعية تتوزع بشكل مصفوفة "G-Matrix" مستوحاة من انعكاس الضوء على حجر الماس المتألق، وصولاً إلى شبك أمامي فاخر بتوقيع "Crest Grille"، وخطوط جانبية تضيف مزيداً من الأناقة والتوازن إلى الهيكل مع إشارات جانبية مدمجة في المصدين الأمامي والخلفي تعمل بتقنية "LED" المضيئة، وانتهاءً بواجهة خلفية للسيارة تتألق مع مصابيح رباعية تم تصميمها على نحوٍ فريد يرمز على شعار الأجنحة الخاصة بعلامة " Genesis".

رفاهية المقصورة

داخلياً، يأتي طراز 2020، بتناغم بين الأسطح التفصيلية والتشطيبات المتميزة، بما في ذلك تصميم متوازي مبني حول نظام التهوية وأدوات التحكم بالصوت، وانتقالاً إلى مقاعد مصنوعة من جلد النابا المبطن، وتطريزات جديدة بألوان مختلفة على لوحة القيادة المغلفة بدورها بالجلد الفاخر، تتناغم مع زخارف من الخشب الخام ذي الملمس الطبيعي.

تقنيات متطورة

تمتاز "G90" الجديدة بمجموعة متنوعة من التقنيات المتطورة التي تقدمها " Genesis" للمرة الأولى، وذلك مع إعادة تصميم كامل للشاشة المركزية مقاس 12.3 بوصة تهدف إلى تمكين واجهة المستخدم برسوم جديدة، فضلاً عن تضمنها العديد من المزايا المتكاملة التي تعمل باللمس مع إمكانية الاتصال باستخدام أنظمة آبل كاربلاي "Apple Carplay"، وأندوريد أوتو "Android Auto"، بالإضافة إلى وظائف متعددة في وقت واحد باستخدام ميزة تقسيم الشاشة المريحة.

بيئة هادئة

وجاءت "G90" بنظام إلغاء الضوضاء النشط "ANC" الذي من سبيلها تحسين تجربة الركوب في السيارة من خلال تقليل الضوضاء والارتجاج إلى أدنى مستوى ممكن، عبر استخدام تقنية الصوت الرائدة في تقليل الضوضاء الغير مرغوب فيها داخل المقصورة.

كما زودت السيارة بنظام التعليق المتكيف الفريد الذي يتم التحكم به إلكترونياً بأقل قدر من التنازلات لتجرب ركوب فائقة الراحة، وبالتالي توفير تحكم سلسل ودقيق عالي الأداء، مع القدرة على توفير تحكم سلسل بالهيكل.

معايير جديدة للسلامة

كما حرصت الصانعة الكورية على توفير جميع تقنيات السلامة وأنظمة مساعدة السائق المتوفرة بشكل قياسي في النسخة المعاد تصميمها من هذه السيارة. تشمل الأنظمة والميزات الجديدة، كل من، نظام جديد للحفاظ على المسار "LFA" مع نطاق أوسع مقارنة بسابقه، والمقترن بنظام "HDA" المساعد على الطرق السريعة الذي يعمل في الحفاظ على المسار ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ويوفر تحكم بسرعة السيارة والحفاظ على مسارها مع الأخذ بعين الاعتبار علامات جارة السير وبيانات الملاحة وحركة السيارات في الأمام.

كما حصلت السيارة على الجيل الاحدث من نظام الكشف عن النقاط العمياء وذلك بالاستناد إلى الكاميرات الجانبية التي من سبيلها توفير صورة فيدوية للسائق تعرض على الشاشة المركزية عند تشغيل شارة الانعطاف بكل الجانبي، فيما يساهم نظام المساعدة في تجنب الاصطدام الخلفي "RCCA" الذي يعمل بواسطة الرادار الخلفي الجانبي في تمكين السائق من ملاحظة الاخطار المحيطة وبالتالي تلافيها ومنع حصول الحوادث عند الرجوع إلى الخلف.

وبالصورة ذاتها، يوفر نظام تجنب الاصطدام الأمامي "FCA" اكتشاف مستخدمي الطريق من الدراجات والمشاة والمركبات التي تقترب من الاتجاه المعاكس، وبالتالي توفير حماية من الاصطدام في جميع الجهات.

وبشعار قيادة أكثر استقراراً، حصل طراز 2020 على نسخة مطورة من نظام "HTRAC" الذي يتولى كشف ظروف الطريق بواسطة أجهزة استشعار مثبتة على كل من العجلات الأربعة تعمل بصورة متزامنة مع نظام التحكم الإلكتروني باستقرار ثبات المركبة، ما يعزز من مفهوم القيادة الآمنة وثبات السيارة على الطرقات الوعرة أو في الأحوال الجوية السيئة.