بالصور: رولز رويس تستلهم عالم الفضاء في سيارتها "Phantom Tranquillity"

كشفت شركة رولز رويس "Rolls Royce" النقاب عن نسخة خاصة من سيارتها فانتوم "Phantom" الفارهة، حملت اسم "Tranquillity" واستلهت من خلالها الصانعة البريطانية في تصميم المقصورة الداخلية لسيارتها الجديدة من ملامح عالم الفضاء الساحر.

وأوضحت الشركة البريطانية العريقة أن سيارتها الحصرية الجديدة "Phantom Tranquillity" سيقتصر انتاجها على 25 نسخة، وستتمتع بسقف مضاء بمصابيح "LED" بشكل يحاكي النجوم في السماء، كما أن التصميم الداخلي للمقصورة يستلهم الجوانب المضيئة والمظلمة من القمر.

كما تتألق المقصورة بحليات من الذهب الخالص من عيار 18 قيراطاً، وذلك لإضفاء مزيداً من التفرد والخصوصية على السيارة التي اتاحتها الصانعة البريطانية بخيارين من قاعدة العجلات بدءاً من النسخة العادية، وصولاً لنسخة قاعدة العجلات الطويلة.

كما حصلت لوحة القيادة على تعديلات إضافية تتماشى مع عالم الفضاء خصوصاً أن رولز رويس زودت لوح القيادة بتطعيمات مستوحاة من الخطوط التصميمية الفريدة للصاروخ البريطاني الشهير "ساكيلارك".

ميكانيكياً، تبض "Phantom Tranquillity" بلقب محرك مكون من 12 أسطوانة بسعة 6.75 لتراً، والمعزز بشاحن توربيني يضمن انتاج قوة 563 حصاناً.