معرض جنيف الدولي يرفع الستار لأول مرة على سيارة منقطعة النظير

 شركة مانسوري المشهورة عالمياً بتعديل السيارات السريعة، تتعاون مع علامة بيليونير الفاخرة، والمنضوية تحت مجموعة بلين، لابتكار إصدار محدود مدهش من سيارة رولز رويس كولينان، باستخدام أجود المواد يعكس ذوقاً رفيعاً ومنقطع النظير لدى علامة بيليونير.

إصدار محدود من سيارة رولز رويس كولينان

إصدار محدود من سيارة رولز رويس كولينان

وبهدف تلبية أعلى التوقعات من حيث الجودة والتصميم الإيروديناميكي، ابتكر المصمّمون مقدّمة جديدة بالكامل للسيارة الفاخرة، تمتاز سيارة بريتون الاستثنائية بمظهر ديناميكي، بفضل تزويدها بمداخل هواء أكبر حجماً على الجناح الأمامي المُعاد تصميمه، إلى جانب غطاء محرك جديد مصنوع من ألياف الكربون، يساهم الاستخدام الجزئي لألياف الكربون الظاهرة في تعزيز الطابع الرياضي العصري.

وتمّت إعادة تصميم جوانب السيارة وجزئها الخلفي أيضاً، فقد أعيد ابتكار الحواف الجانبية الخاصة بعلامة مانسوري بحيث تخفّف من التدفق الهوائي على طول الجانبين، وتضفي مظهراً منخفضاً وانسيابياً على السيّارة الرياضية متعدّدة الأغراض، ولتخفيف قوة الرفع على المحور الخلفي، بادر مصمّمو مانسوري إلى ابتكار طرف جناح أنيق متناسب مع غطاء الصندوق الأصلي ودمجوه بالجناح الخلفي.

مانسوري تقدّم إصداراً محدوداً من سيارة رولز رويس كولينان بالتعاون مع بيليونير

مزايا كولينان الحصرية:

  • جنوط بقياس 24 إنشاً وطراز إم23، عجلات حديدية خفيفة وقادرة على تحمّل أوزان عالية بفضل سبائك الألمنيوم الخاصة المستخدمة.
  • تمّ تزويد السيارة بكاتم صوت خلفي ونظام إدارة محرك جديد، تبلغ قوة المحرك 610 حصان.
  • أصبحت سرعة السيارة تصل من صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون 5 ثوانٍ فقط، وتبلغ السرعة أقصاها عند 280 كلم/ساعة.
  • في التصميم الداخلي حصلت السيارة على أسطح مطلية رائعة وعالية اللمعية في مقصورة القيادة، تُكمل جلد التمساح على لوحة العدادات والمقاعد.
  • تطريز يدوي على سجاد الأرضية ومساند رأس توفّر راحة إضافية.
  • يضفي الطلاء الأنيق باللونين الأسود والفضي الماتي طابعاً استثنائياً تتميّز به سيارة "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" دون سواها.
  • تمّ إنتاج 13 نسخةً فقط من هذه السيارة الفارهة بسعر يبدأ من 785 ألف يورو.