مواصفات بي ام دبليو M5 2019

كشفت شركة بي ام دبليو عن السيارة M5 2019 الجديدة نسخة Competition ، وهي النسخة التي حظيت بالمحرك الأقوى، والتي تأتي بتهيئة أشبه بسيارات السباقات عنها كسيارة سيدان.

بي ام دبليو M5 2019 لم تختلف كثيرا من حيث التصميم عن الموديل السابق 2018 M5، خاصة وان هذا الموديل هو بداية جيل جديد F90 ، إلا أن أبعاد السيارة قد تغيرت وزادت من حيث الطول والعرض لتصبح اكبر حجما عما مضى.

محرك بي ام دبليو M5 2019

السيارة تأتي بمحرك سعة 4.4 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 617 حصان، ويبلغ تسارع السيارة من 0 إلى 96 كم خلال 3.1 ثانية، أما السرعة القصوى فتبلغ 250 كم / ساعة.

مواصفات بي ام دبليو M5 2019

جاءت السيارة بواجهة أمامية ذات تصميم شرس، الشبك العلوي مقسم إلى جزأين، ويأتي أسفل المصد بفتحات تهوية كبيرة الحجم ذات تصميم ثلاثي، الأنوار بها لمبات ليد نهارية تعمل بشكل تكيفي مع الطريق ويوجد بعض التمويجات على غطاء المحرك .

حصلت السيارة على إطارات رياضية بمقاس 20 بوصة، مع مكابح صفراء و شعار M5 و المرايا الجانبية سوداء اللون تحتوي على إشارات جانبية، بينما السقف مصنوع من الكروم الأسود، أما على الجانب الخلفي فالسيارة تأتي بالاسطبات العريضة بتقنية ليد، بالإضافة إلى أربعة مخارج عادم الوقود بتصميم دائري.

المواصفات الداخلية لسيارة بي ام دبليو M5 2019

من الداخل جاء الطبلون الأمامي للسيارة بجزء كبير يحتوي على جلد فاخر، والكونسول الوسطي عريض الحجم، كما يوجد شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة، مقود السيارة ذو تصميم ثلاثي رياضي، وعليه مجموعة من الأزرار، بينما يوجد خلفه مبدلات لناقل الحركة، ويوجد زر دائري في الكونسول يتم تحريكه من اجل اختيار وضعية القيادة .