سوبارو ترتقي بأسلوب رفاهية المقصورة مع طراز ليغاسي 2020

كشفت شركة سوبارو "Subaru" عن جيل جديد من سيارتها السيدان المتوسطة الحجم ليغاسي "Legasy" حرصت من خلالها الصانعة اليابانية على أدخال جملة من التحسينات على طراز العام 2020 تركزت بصورة كبيرة على مكونات المقصورة الداخلية.

فعلى الرغم من تشابه الخطوط الخارجية بين طراز 2020 وسيارة الجيل السابق، مع الاختلاف على صعيد المصابيح الأمامية المعززة بتقنية الـ "LED" بجانب شبكة التهوية والمصدر الأمامي، إلا أن الجيل الأحدث حصل على ترقية شاملة لمكونات المقصورة، هدفت بشكل أساسي لإضفاء الطابع العصري على الفناء الداخلي، وذلك من خلال تزويد المقصورة بشاشة طولية من القياس الكبير بواقع 11.6 بوصة، بجانب الاعتناء بإضافة لمسات أكثر نعومة مثل اتصال مفاتيح التحكم بمكيف الهواء بشكل غير مباشر مع الشاشة الوسطية، وصولاً إلى استخدام كثيف للمكونات الجلدية والمواد العالية الجودة، وغيرها من التجهيزات الأخرى.

كما حصلت سوبارو ليغاسي 2020 قياسياً على نظامي أبل كار بلاي "Apple Carplay"، وأندريود أوتو "Android Auto"، فضلاً عن إمكانية ولوج أجهزة الهواتف المحمولة عبر تقنية بلوتوث، وصولاً لكاميرا خلفية ونظام ترفيه ومعلومات جديد كلياً.

وتتمتع ليغاسي الجديد بصندوق أمتعة أكبر حجماً من سابقه، مع سعة تخزينية باتت تتسع في طراز 2020 إلى 427 ليتراً، كما وفرت سوبارو الكثير من المساحات في الداخل سواء حول المقاعد الأمامية أو الخلفية.

ميكانيكياً، حصلت ليغاسي 2020 على محرك جديد معزز بتقنية التوربو بسعة 2.4 ليتراً، القادر على انتاج قوة 260 حصاناً، و375 نيوتن/متر من العزم، والمقترن بعلبة تروس من "CVT" تتولى نقل القوة المحركة إلى العجلات الأربعة.

كما اتاحت سوبارو أمام شريحة عملائها إمكانية الحصول على خيار محرك الأسطوانات الأربعة ذي سعة 2.5 ليتر المحسن عن السابق، والذي يولد قوة 182 حصاناً، و238 نيوتن/متر من عزم الدوران الأقصى.