تعرفي إلى "Tracker" أرخص سيارات شيفروليه في عائلة الكروس أوفر

سيارة Chevrolet Tracker الجديدة

سيارة Chevrolet Tracker الجديدة

التصميم الداخلي للسيارة

التصميم الداخلي للسيارة

يصل الطول الإجمالي للسيارة إلى 4.27 متراً وبعرض 1.79 متراً

يصل الطول الإجمالي للسيارة إلى 4.27 متراً وبعرض 1.79 متراً

أعلنت شركة شيفروليه "Chevrolet" عن استعدادها لإطلاق نموذج جديد من السيارات الكروس أوفر المدمجة الصغيرة الحجم، يحمل اسم "Tracker" ويمثل السيارة الأرخص ضمن عائلة طرز الكروس أوفر التي انتجتها الشركة بتاريخها، وبسعرٍ يبدأ من 13 ألفاً و200 دولار أمريكي (49 ألفاً و509 ريال سعودي).

وتأتي السيارة التي سيتم الكشف عنها للمرة الأولى عالمياً الشهر المقبل ضمن فعاليات معرض الصين الدولي للسيارات، بطول إجمالي يصل إلى 4.27 متراً، وبعرض 1.79 متراً، وتحتوي على قمرة قيادة تتضمن خمسة مقاعد جلدية مريحة، وواجهة ذات شاشتين تعملان باللمس، وأنظمة مالتيميديا والعديد من أنظمة السلامة المتطورة.

وتوضح الصور الأولية للسيارة التي ستأتي كطرازٍ خاص بالعام 2020، ارتكاز المولود الجديد في عائلة شيفرليه على ذات اللغة التصميمية التي سبق الكشف عنها في الجيل الأحدث من شقيقه الأكبر شيفروليه تريل بليزر "Chevrolet Trailblazer" سواء على صعيد المصابيح الأمامية الأنيقة أو على صعيدي الشبك الأمامي الكبير الحجم، غطاء المحرك الذي يميل بانسيابية باتجاه المقدمة.

كما تبرز الواجهة الجانبية، الأقواس المرتفعة لواقيات العجلات، فيما زين القسم السفلي من الأبواب بمكونات سوداء فحمية اللون تسهم في تعزيز الحضور الرياضي بجانب تعزيز وسائل الديناميكية الهوائية التي تتيح للسيارة ثبات أكبر وقدرة أعلى نحو إبعاد التيارات الهوائية عن القسم الخلفي للسيارة.

ميكانيكياً، سيتم طرح السيارة بمحرك اقتصادي مكوناً من ثلاثة أسطوانات بسعة 1.0 لتراً، القادر على انتاج قوة 110 أحصنة، والمتصل إلى علبة تروس إلكترونية بست مراحل، تتولى نقل القوة المحركة إلى نظام خيارين من أنظمة الدفع بين الأمامي والرباعي الدائم.