مواصفات ومميزات إم جي زد إس 2019

بدأت إم جي موتور (MG Motor) في بيع مركبتها الكروس أوفر إم جي زد إس 2019 التي تقدمها بتصميم راقٍ، وكان قد تم إزاحة الستار عن  إم جي زد إس 2019 الجديدة على المستوى الإقليمي خلال معرض السيارات السعودي الدولي الذي أقيم في ديسمبر، وهي متوفرة بثلاث فئات من التجهيزات عالية القيمة هي 1.5L STD، 1.5L COMو1.5L LUX   لتكون خياراً مثالياً للعملاء الذين يبحثون عن مركبة جيدة الشكل وجيدة التجهيزات بسعر مناسب.

سيارة عصرية قوية

سيارة عصرية قوية

 وتعليقاً على الطراز الجديد، قال توم لي، المدير التنفيذي لشركة "سايك موتور الشرق الأوسط"، الشركة الأم لعلامة "إم جي موتور": " تتمتّع  إم جي زد إس 2019 الجديدة بلغة تصميمية عصرية جديدة وبباقة من الخصائص التقنية العالية المصمَّمة خصّيصاً لتلبية احتياجات الجيل الشاب وسوق السيدات، لتنافس بقوة في سوق المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV).

مواصفات ومميزات إم جي زد إس 2019

تأتي السيارة بشبك أمامي مميّز وشعار MGأكبر حجماً وواجهة أمامية أنيقة، مما يمنح المركبة شكلاً متطوّراً راقياً ينسحب أيضاً على الزوايا الانسيابية وصولاً إلى الجهة الخلفية، ويبرز استمرار الالتزام بالتميّز في التصميم في المقصورة الداخلية، مع مساحة لصالح السائق ومريحة وسهلة الاستخدام للركاب الآخرين.

مواصفات ومميزات إم جي زد إس 2019

السيارة تأتي أيضا بشاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 بوصات وخاصّية  Apple CarPlay، ويسمح التطبيق الذكي العامل عن بعد بتفعيل مجموعة وظائف في المركبة مثل التشغيل والإيقاف عن بعد، إضافة إلى تشغيل نظام تكييف الهواء وفقاً لما هو مرغوب ومتابعة المركبة والتحقّق من مواعيد خدمة ما بعد البيع.

اختبارات قاسية

وخضعت إم جي زد إس 2019 لتجارب اختبار مكثّفة وقاسية مع حصولها على تصنيف 5 نجوم في اختبارات التصادم ضمن البرنامج الصيني لتقييم المركبات الجديدة  (C-NCAP)وتستفيد جميع الطرازات من قفص حماية الركّاب المصنوع من الفولاذ المقوّى عالي الصلابة، وبرنامج الثبات الإلكتروني (ESP)، والمكابح المانعة للانغلاق (ABS)، وميّزة التوزيع الإلكتروني للكبح (EBD) ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، بينما تتوفر أيضاً الكاميرات الخلفية وأجهزة الاستشعار المخصّصة للركن.

محرك إم جي زد إس 2019

تجهيزات قياسية في إم جي زد إس 2019

إم جي زد إس 2019 مزوَّدة بمحرّك من الجيل الجيد نوع NSE Majorسعة 1.5 ليتر يتيح قطع مسافة 100 كلم باستخدام 5.8 ليترات فقط من الوقود، المحرّك الفعّال يولّد قوّة قصوى قدرها 119 حصاناً، كما يتم تزويد المركبة بعلبة تروس أوتوماتيكية من 4 سرعات.

تجهيزات قياسية في إم جي زد إس 2019

ومن بين التجهيزات القياسية في جميع الطرازات هناك زر تشغيل عبر لمسة واحدة، ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً، ونظام يدوي لتكييف الهواء، ومقاعد خلفية بميّزة الطي 60/40، وعمود عجلة قيادة قابل لتعديل الارتفاع ومسند أمامي للأذرع.