"كاديلاك" تطرح طراز العام 2019 من سيارتها "ATS Coupe" بمزايا مبتكرة

Cadillac ATS Coupe

Cadillac ATS Coupe

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

طرحت كاديلاك الشرق الأوسط طراز العام 2019 من السيارة الأمريكية الشهيرة "Cadillac ATS Coupe"، ذات البابين والمزودة بمزايا مبتكرة تتمحور في كيفية مساعدة السائق على تعزيز تجربة القيادة، علاوة نسخة مطورة من نظام تجربة مستخدم كاديلاك "Cadillac User Experience CUE" الكفيل بمنح هذه السيارة مرتبة إحدى أكثر السيارات اتصالاً بالعالم الخارجي في فئتها.

وأوضحت كاديلاك أن النسخة المطورة من نظام "Cadillac User Experience CUE" يتيح للمستخدم تخصيص الواجهات وفقاً لرغبته، بجانب حصوله على ميزة ملاحة مدمجة بشكل مشابه للهواتف الذكية، مما يعزز إمكانية بقاء المستخدم على اتصالٍ بالعالم الخارجي بصورة أكبر وبسهولة أفضل.

كما حصلت المقصورة الداخلية للسيارة على خدمات تكنولوجية مدمجة ومواد فاخرة، بالإضافة خيارات ما بين تطعيمات خشبية أو مكونات من الفايبر كربون، وأداة لوحة مفاتيح ومقصورة وأبواب كاديلاك تتضمن إضاءة داخلية تعزز الاتصال العاطفي مع "ATS".

ميكانيكياً، ينبض طراز العام 2019 بقلب محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.6 لتراً، القادر على انتاج قوة 335 حصاناً، والكفيلة بدفع "Cadillac ATS Coupe" الجديدة لبلوغ سرعة 100 كيلومتراً انطلاقاً من حالة الثبات في غضون 5.8 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى تقف عند اعتاب 318 كيلومتر في الساعة.