"فوكس فاجن" تحدد موعد إطلاق سيارتها الجديدة "T-Cross"

سيارة

سيارة "فولكس فاجن" الجديدة T-Cross

سيارة

سيارة "فولكس فاجن" الجديدة T-Cross

السيارة من الخلف

السيارة من الخلف

سيارة

سيارة "فولكس فاجن" الجديدة T-Cross

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

ميزات السيارة من الداخل

ميزات السيارة من الداخل

أعلنت شركة فولكس فاجن " nVolkswage" عن طرح سيارتها الجديدة كلياً "T-Cross" في شهر أبريل المقبل، وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها التي تمثل باكورة انتاجها على صعيد الطرز الرياضية المتعددة الاستخدامات الصغيرة الحجم، تعتمد من الناحية التقنية على شقيقتها "Polo" خصوصاً على صعيد قاعدة العجلات، وإنما مع خلوص أرضي "ارتفاع أسفل السيارة عن سطح الأرض" أعلى.

وتأتي T-Cross" بطول إجمالي يبلغ 4.11 متراً، وتتمتع بقاعدة عجلات بطولة 2.56 متراً، ويمكن تجهيز مقصورة القيادة وفق خيارات عديدة، مع شاشة لمسية، فضلاً صندوق أمتعة يمكن أن يستوعب حتى 1281 لتراً.

وتشتمل أنظمة دفع السيارة على خيارات المحركات العاملة بوقودي الديزل والبنزين، تغطي نطاق قوة يتراوح بين 95 و150 حصان، فضلاً عن إمكانية الخيار بين خيارين من نواقع الحركة سواء اليدوية منها أو الأوتوماتيكي مزدوج القابض.

كما جهزت الصانعة الألمانية مولودها الجديد بمجموعة من الأنظمة المساعدة، مثل نظام العرف على مستخدمي الطريق سواء من المارة أو العوائق الأخرى، وصولاً لوظيفة الكبح الاضطراري في المدن، وأنظمة المساعدة للحفاظ على حارة السير، والتنبيه مع خيار الفرملة الكاملة عند خروج السيارة من المواقف، وانتهاءً بنظام المساعدة على صعود المنحدرات.

وتضم باقة التجهيزات الاختيارية نظام التعرف على التعب، ومحدد مسافة الأمان الأوتوماتيكي، ومساعد توجيه الصف، وخيارات للشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، وما يصل إلى 4 منافذ USB، ونظام صوتي فائق.