تعرفي إلى أجدد سيارات أودي التي ستظهر في فيلم Avengers 4

كشفت أودي "Audi" عن أن سيارتها الاختبارية أي ترون جي تي "Audi e tron GT" التي ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018، ستكون نجمة سينمائية حين تظهر في الجزء الرابع من سلسلة أفلام الأكشن "Avengers" الذي سيتم عرضه في 3 مايو من عام 2019.

وتمثل مشاركة أجدد سيارات أودي في بطولة "Avengers 4" القادم أول تجربة سينمائية ضخمة لسيارات الصانعة الألمانية، إذ سبق وأن ظهر ط راز "Audi R8" السوبر رياضي مع شخصية الرجل الحديدي "Tony Stark" في الجزء الأول من سلسلة أفلام "Iron Man" في عام 2008، قبل أن تشارك شقيقتيها "Audi R8 Spyder" و"R8 E Tron" في الظهور بالجزئين الثاني والثالث من ذات الفيلم، ولا ننسى اتكال النجم السينمائي جيسون ستاثام "Jason Statham" في الجزء الثاني من سلسلة أفلام الأكشن ترانسبورتر "Transporter 2" على خدمات السيدان الفارهة "Audi A8".

وتمهد "Audi e tron GT" الطريق نحو دخول الصانع النخبوي "Audi" عالم السيدان الكهربائية بالكامل القادمة في عام 2020، لتكون السيارة الألمانية منافساً مباشر لطراز تسلا موديل إس "Tesla S" الأمريكية.

 وتحمل "Audi e tron GT" تصميماً خارجياً مستقبلي مع شبك أمامي سداسي الأضلاع تحيط به مصابيح "Matrix LED"، وصولاً لفتحات تبريد ضخمة توفر قدر هائل من الانسيابية الهوائية، وعجلات كبيرة الحجم من قياس 22 إنشاً تتمتع بتصميم عدائي للغاية.