"مرسيدس AMG A35 4Matic" تبصر النور من عاصمة الأناقة باريس

"مرسيدس AMG A35 4Matic"

"مرسيدس AMG A35 4Matic"

"مرسيدس AMG A35 4Matic"

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

أعلنت شركة مرسيدس "Mercedes" عزمها الكشف عن الطرز الرياضي "AMG A35 4Matic" على هامش مشاركة الصانعة الألمانية ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات مطلع أكتوبر المقبل.

وتمتاز السيارة الجديدة بتصميم رياضي جذاب، يستند على بنية هيكل حصل على تحديثات هندسية تعكس الصبغة الرياضية التي تتمتع بها "AMG A35 4Matic" 2019، تبرز مع مقدمة عريضة تزخر بمصد أمامي منحوت بعناية تتموضع على جانبيه فتحات نزخر بشفرات عرضية تعمل بصورة متزامنة مع شفرة سفلية تمتد على كامل عرض السيارة في تحقيق توزيع مثالي للهواء المناسب، وتعزيز عوامل الإيروديناميكية الهوائية.

كما حصلت السيارة على نظام تعليق هوائي من "AMG" مصنع من الألمنيوم خفيف الوزن، بجانب نظام توجيه "AMG" عالي الدقة، ومكابح للأداء العالي بطول 350 ميلمتراً، وصولاً لعجلات خفيفة الوزن من قياس 18 بوصة، وانتهاءً بجناح خلفي كبير، ومشتت هواء، وشبكة عادم من "AMG" أيضاً.

داخلياً، حصلت المقصورة على كسوة جلدية فاخرة مع تطريز أحمر متباين، فضلاً عن خيارات "AMG" على صعيد عدادات القياسات ونظام المعلومات الترفيهي، وعجلة قيادة ذات صبغة رياضية، وصولاً لمقاعد تتمتع بحواف جانبية تسهم في منح جسد السائق ثباتاً أكبر خاصة عند القيادة المتطلبة.

وأشارت مرسيدس أن سيارتها الرياضية المدمجة، تعتمد على سواعد محرك يعمل بوقود البنزين، مكوناً من أربعة أسطوانات بسعة اللترين، والمعزز بشاحن التوربو، الذي يضمن للمحرك انتاج قوة 306 حصاناً، و400 نيوتن/متر من عزم الدوران الأقصى، الكفيلين في منح السيارة الجديد نطاق أداء قوي وتسارع مثالي، مع القدرة على الانطلاق من حالة الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.7 ثانية، مع اكتفاء المحرك بمتوسط استهلاك وقود يقف عند اعتاب 7.3 لتر لكل 100 كيلومتر من المسافة المقطوعة.

ومن المقرر أن تطلق مرسيدس سيارتها "AMG A35 4Matic" في الأسواق العالمية بحلول يناير المقبل، إلا أن الصانعة الألمانية لم تفصح بعد عن قائمة الأسعار.