بالصور: كيا تكشف عن نسخة معدلة من أيقونتها "Telliride"

السيارة المستقبلية تيليورايد Telluride

السيارة المستقبلية تيليورايد Telluride

السيارة المستقبلية تيليورايد Telluride

السيارة المستقبلية تيليورايد Telluride

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

أقدمت الصانعة الكورية "كيا" بالكشف عن نسخة معدلة من سيارتها المستقبلية تيليورايد "Telluride" الساعية من خلالها المنافسة في فئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض الـ "SUV" الكبيرة الحجم، والمتوقع طرح النسخة القياسية منها في العام 2020.

وعلى الرغم من عدم كشف "كيا" عن كامل تفاصيل سيارتها تيليورايد "Telluride" بعد، إلا أن الصانعة الكورية كانت حريصة الأسبوع الماضي في تقديم نسخة معدلة عن هذه السيارة على هامش أسبوع نيويورك للأزياء، وذلك تأكيد على دخول هذه الفئة من المركبات الرياضية المتعددة الأغراض الفارهة، خصوصاً أن النسخة المعدلة حظيت بلمسات داخلية من الجلد الفاخر، فضلاً عن مكونات خارجية شملت أغطية المرايا وأحزمة لغطاء المحرك، بجانب حضور سلم حديدي على الرفوف وإطار احتياطي خلف السيارة.

واستندت تيليورايد "Telluride" المعدلة على قاعدة النسخة القياسية، التي تحمل تصميم يميزها عن أي سيارة أخرى من "كيا"، على الرغم من احتفاظها بشكل أنف النمر الذي يمثل البصمة الوراثية لسيارات "كيا" كافةً.

وتبدي ملامح كل من المصابيح الأمامية، والمقطع الخلفي للسيارة، النمط العدائي الذي استخدمته "كيا" في سيارتها الـ "SUV" الكبيرة الحجم، فضلً عن خطوط عدائية للهيكل وزجاج أمامي بزاوية ميلان سلسلة.