Aston Martin تعتمد مصنع سانت أتان لتصنيع السيارات الكهربائية للعلامة

Aston Martin تعتمد مصنع سانت أتان لتصنيع السيارات الكهربائية للعلامة

Aston Martin تعتمد مصنع سانت أتان لتصنيع السيارات الكهربائية للعلامة

أعلنت Aston Martin أن مصنعها الثاني في المملكة المتحدة سيصبح المركز المعتمد للعلامة التجارية لتصنيع سياراتها الكهربائية، وموطن إنتاج Lagonda، أول علامة تجارية فاخرة عديمة الانبعاثات في العالم.

وسيتم بناء سيارات Rapide E بالتزامن مع انطلاق عمليات الإنتاج في المصنع عام 2019. وسيتمثل أول نماذج Aston Martin الكهربائية بالكامل بسيارة كهربائية متميزة، كما وتم اعتماد المنشأة الجديدة التي تحمل اسم سانت أتان لتكون موطن إنتاج Lagonda.  وباعتبارها أول علامة تجارية فاخرة في العالم تعتمد حصرياً على تقنيات عديمة الانبعاثات الضارة، تمثل Lagonda أولى ابداعات العلامة من مجموعة السيارات الفاخرة التي ستنطلق عمليات إنتاجها في عام 2021. 

أستون مارتن تعيد طرح علامة Lagonda التجارية

وبهذه المناسبة، قال الدكتور أندي بالمر، رئيس Aston Martin ومديرها التنفيذي: "تفتخر Aston Martin بمكانتها المتميزة التي ستعززها مستقبلاً مع تطوير التقنيات عديمة الانبعاثات. وأنا مسرور بأن تتحول منشأة سانت أتان إلى المركز المعتمد لتصنيع السيارات الكهربائية لعلامتي Aston Martin وLagonda. وستقود Rapide E تطوير استراتيجية Aston Martin للمركبات عديمة الانبعاثات وذات الانبعاثات المنخفضة.  وتشير إعادة طرح علامة Lagonda التجارية إلى الوتيرة المتميزة التي تتقدم بها الخواص الكهربائية ضمن خطة أعمالنا". 

مصنع Aston Martin في سانت أتان وصل إلى المرحلة الأخيرة

تجدر الإشارة إلى أن مصنع Aston Martin في سانت أتان وصل الآن إلى المرحلة الثالثة و الأخيرة من التحول إلي منشأة تجميع للسيارات الحديثة، على أن تبدأ عمليات إنتاج أول السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) أواخر عام 2019.