"رولز رويس" تتيح لسيدات الأعمال المزيد من الخصوصية في طرازها الجديد

فانتوم

فانتوم "Phantom" ذات قاعدة العجلات المطولة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

خاص - هي 

قدمت الصانعة البريطانية العريقة رولز-رويس "Rolls Royce" خيار "الخصوصية" الجديد عبر طرز سيارتها فانتوم "Phantom" ذات قاعدة العجلات المطولة، الكفيل في منح سيدات الأعمال والباحثات عن مزيدٍ من الخصوصية وتوفير عزل تام لحيز المقصورة الخلفية، ليس على صعيد الصوت فحسب بل يطال العزل الكامل عن الجزء الأمامي للمقصورة.

ويضمن خيار "الخصوصية" الجديد اتاحة الفصل البصري والصوتي الكامل بين القسمين الأمامي والخلفي لحيز المقصورة الداخلية، وذلك عبر ضغطة زر يتيح رفع زجاج خاص "إلكتروكرماتي" يمكن ركاب المقاعد الخلفية الرؤية عبر الزجاج ومتابعة الطريق في الأمام، أو في جعل الزجاج معتم بصورة كاملة حسب الرغبة.

كمت يوفر خيار "الخصوصية" نوعية مختلفة من الستائر للنوافذ الخلفية ما يتيح خصوصية أعلى، وحتى أثناء فتح الستائر فإن الخيار الجديد يتيح عزل صوتي بالكامل.

ويُذكر أن فانتوم "Phantom" تعد بالفعل السيارة الأكثر حصولاً على مقصورة داخلية هادئة على العالم، كما تأتي السيارة في طرازها الجديد بنظام تواصل داخلي "إنتركوم" يسمح للتواصل مع السائق حسب الطلب، هذا بالإضافة إلى فتحة خاصة يتحكم فيها ركاب المقعد الخلفي فقط تهدف إلى تمرير المستندات أو غيرها من الأشياء بين المقصورتين الأمامية والخلفية.

كما تشتمل السيارة الجديدة من فانتوم "Phantom" على نظام ترفيه خلفي جديد كلياً، مع شاشتين كل منها بقياس 12 بوصة متصلتين ببرمجيات السيارة ومنفذ "HDMI"، مع إمكانية التحكم في النظام عبر الكونسول الأوسط الذي يفصل بين راكبي المقعدين الخلفي.