مبيعات مجموعة BMW تشهد ازدياداً في يوليو

قالت مجموعة BMW في بيان، إن مبيعاتها استمرت في النموّ، حيث تسلّم العملاء الشهر الماضي "يوليو" سيارات أكثر من أيّ شهر يوليو سابق، فقد باعت المجموعة181,051  سيارة(+0.2%)  من طراز BMW، وMINI، ورولز-رويس خلال الشهر، ما رفع المبيعات السنوية حتى نهاية يوليو إلى1,423,565  سيارة (+1.6%).

 طلبات عالية مستمرة على طرازات X من بي إم دبليو

وعلق في هذا الإطار بيتر نوتا، عضو مجلس إدارة BMW AG المسؤول عن المبيعات، قائلاً: "لقد أثبت تركيزنا على الاستدامة ونموّ الميبعات المربح نجاحه فيما نواصل جذب عملاء أكثر من أيّ وقت مضى بالرغم من المشاكل التي تطال القطاع حالياً. فلا يزال طلب العملاء على طرازات X عالياً جداً وقد زدنا سعتنا الإنتاجية من خلال نقل إنتاج الـ BMW X3المحلي إلى الصين وجنوب أفريقيا، ونرى منذ الآن الأثر الإيجابي لزيادة توفّر السيارات على الميبعات. كذلك، ينمو الطلب على سياراتنا الكهربائية إذ ارتفعت مبيعات  BMW i وBMW iPerformance، وسياراتMINI  الكهربائية السنوية أكثر من 40% حتى تاريخه."

  مجموعة BMW سلمت العملاء 71 ألف سيارة كهربائية

 مجموعة BMW سلمت العملاء 71 ألف سيارة كهربائية

وبلغ عدد السيارات الكهربائية التي تمّ تسليمها للعملاء حول العالم في الأشهر السبعة الأولى من السنة 71,310  سيارات، أي بزيادة 40.6% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. كما بلغت مبيعات  BMW i وBMW iPerformance، وسياراتMINI  الكهربائية 10,649  سيارة (+30.9%)، ما يرسّخ مكانة مجموعة BMW كرائدة عالمية في تصنيع السيارات الكهربائية الفاخرة.

ارتفاع مبيعات شهر يوليو

وزادت مبيعات شهر يوليو مقارنة بالعام الماضي حيث تمّ تسليم 154,531  سيارة للعملاء حول العالم (+0.7%). هذا وارتفعت المبيعات السنوية حتى تاريخه بنسبة 1.9% (1,213,833 سيارة).