ليموزين مصفحة جديدة من Mercedes

 طراز

طراز "مرسيدس G63 AMG"

السيارة المنتمية لفئة مركبات الطرق الوعرة الفاخرة

السيارة المنتمية لفئة مركبات الطرق الوعرة الفاخرة

يمكن تحويل  السيارة إلى مكتب متنقل بطريقة فاخرة

يمكن تحويل السيارة إلى مكتب متنقل بطريقة فاخرة

الزجاج يتمتع بمواد مانعة لاختراق الرصاص

الزجاج يتمتع بمواد مانعة لاختراق الرصاص

تصميمها الداخلي يوازي مقصورة اليخوت الملكية

تصميمها الداخلي يوازي مقصورة اليخوت الملكية

كشفت شركة "INKAS" الكندية عن نسخة ليموزين مصفحة ومعدلة من طراز "مرسيدس G63 AMG" تمتاز بمقصورة داخلية فارهة للغاية توازي مقصورة اليخوت الملكية.

وجاءت النسخة المعدلة بزيادة في الطول الإجمالي ليصل إلى 6.1 متراً، لتمنح هذه السيارة المنتمية لفئة مركبات الطرق الوعرة الفاخرة سمة المركبة الليموزين، فضلاً عن منح خبراء ومصممي " INKAS" القدرة على أجراء تعديلات كبيرة على أجزاء المقصورة ومنها مقاعد مريحة توازي في نمطها التصميمي تلك المستخدمة في مقاعد الدرجة الأولى للطائرات، فضلاً عن إدخال مكونات خشبية على صعيد الأرضية ما يشعر الراكب بأجواء من الدفء والفخامة، وانتهاءً بأنظمة ملتيميديا سواء على صعيد الصوت أو الشاشات الكبيرة التي تثري تجربة الركوب خصوصاً في الرحل الطويلة، وانتهاءً بخزائن مدمجة التي من سبيلها تحويل هذه السيارة إلى مكتب متنقل بطريقة فاخرة.

كما حصل هيكل السيارة على تدعيم خاص فضلاً عن معالجة الزجاج بالمواد المانعة لاختراق الرصاص، وبالتالي تحويل هذه النسخة المعدلة إلى مركبة مصفحة مضادة للرصاص بشكل كامل.

وأودت التعديلات التي أدخلتها شركة " INKAS" الكندية بارتفاعٍ من الناحية السعرية، لتصل سعر النسخة المعدلة من "مرسيدس G63 AMG" إلى قرابة 1.2 مليون دولار، ما يعادل 4.5 مليون ريال سعودي.