شركة فولفو تعلن أرباح تشغيلية قياسية 

أعلنت شركة "فولفو للسيارات" في بيان لها، أن أرباحها التشغيلية الفصلية، سجلت أعلى معدلات لها على الإطلاق، إذ بلغت 4.2 مليار كراونة سويدية للربع الثاني من العام 2018، بنمو قدره 28.6 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

فولفو باعت أكثر من 170 ألف سيارة

وقفزت إيرادات فولفو في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 26.9 في المئة، لتصل إلى 66 مليار كراونة، حيث ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 14.6 في المئة  لتصل إلى حوالي 170232 سيارة، وبلغ هامش الربح التشغيلي لتلك الفترة 6.4 في المئة، بارتفاع 6.3 في المئة للفترة نفسها من العام الماضي.

شركة فولفو تعلن أرباح تشغيلية قياسية

أعلى معدل أرباح على الإطلاق في 6 أشهر

وكشفت فولفو في بيانها، أن أرباحها التشغيلية قد بلغت 7.8 مليار كروانة خلال الأشهر الستة الأولى من العام 2018، أي بزيادة قدرها 15.7 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وهو أعلى معدل أرباح لها على الإطلاق لمدة 6 أشهر.

رئيس فولفو للسيارات يتوقع أرباحا قياسية في 2018

وقال هاكان سامويلسن، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"فولفو للسيارات" إن هذا الإنجاز يؤكد أن فولفو للسيارات أصبحت الآن في وضع جيد لفترة جديدة من النمو العالمي المستدام، أتوقع أن نحقق سنة أخرى من المبيعات القياسية في 2018، إذ نهدف إلى إثبات نفسنا كمزود عالمي متنوع لقطاع النقل في ظل رؤيتنا الجديدة التي أطلقناها تحت شعارFreedom to Move.

فولفو تحافظ على مكانتها في أسواق الشرق الأوسط

وفي أسواق منطقة الشرق الأوسط، حافظت فولفو على مكانتها فيها، حيث لا تزال "XC60" القوة الرئيسة التي تدفع زخم المبيعات في فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، تليها "XC40".

شبكة موزعين كاملة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وقال جيسوس فيرنانديز دي ميسا، مدير عام "مجموعة فولفو للسيارات" للمستوردين في الشرق الأوسط وأفريقيا، "لدينا الآن شبكة كاملة من الموزعين لمنطقة الشرق الأوسط، والتي نتوقع معها، زيادة كبيرة في حصتنا السوقية في المنطقة".