"رنج روفر إيفوك" يكتسي ثوب "فيلار" في 2020

لاند روفر Land Rover

لاند روفر Land Rover

المركبة من الداخل

المركبة من الداخل

دخل الصانع البريطاني لاند روفر "Land Rover" في الفترة الحالية مراحل الاختبارات الفعلية لسيارة الجيل الثاني من أيقونته رنج روفر أيفوك "Range Rover Evoque" في سيارة يتوقع طرحها العام المقبل كطرازِ خاص بالعام 2020 سيحمل بين طياته خطوطاً تصميمية مشتقة من الشقيقة الحالية فيلار "range rover velar" الأكبر حجماً.

وتبدو الصور الأولية للنسخة التجريبية لـ "إيفوك 2020" حصول سيارة الجيل الثاني على واجهة أمامية محدثة تضم شبكاً أمامي بتصميم أرفع ومصابيح بتصميم جديد، فضلاً عن غطاء محرك منتفخ وفتحات تهوية أكبر حجما توفر مزيداً من الديناميكية الهوائية.

كما تظهر الخطوط الجانبية احتفاظ "إيفوك" على أقواس عجلاتها المنتفخة وسقفه المنحدر نحو الخلف، وصولاً لخطوط خلفية تظهر تصميماً جديداً للمصابيح والمصد الخلفي.

بدون أي شك ستحصل المقصورة الداخلية لسيارة "إيفوك 2020" على تحديثات شاملة لتواكب المستقبل، مستمدة العديد من مكوناتها من الشقيقة "فيلار" الجديدة، فضلاً عن تزويدها بنظام ترفيهي جديد، في ظل احتمالية زيادة حجم هيكل السيارة الخارجي الذي سينعكس بشكل إيجابي على حجم المقصورة الداخلية، وبالتالي توفير مزيداً من المساحة لراحة الركاب.

ميكانيكياً، من المرجح احتفاظ "إيفوك 2020" بنطاق محركات الأسطوانات الأربعة، مع اتاحة خيارين من أنظمة الدفع بدءاً من نظام الدفع الأمامي، وصولاً للنسخة الأعلى من هذه السيارة التي ستحصل على نظام دفع رباعي للعجلات.