"Bentley" تصدر نسخة خاصة من "Mulsanne" احتفاءً بالمؤسس

نسخة محدودة من طراز Mulsanne الشهير

نسخة محدودة من طراز Mulsanne الشهير

مؤسس Mulsanne

مؤسس Mulsanne

شركة Bentley Motors نسخة محدودة من طرازها الشهير Mulsanne

شركة Bentley Motors نسخة محدودة من طرازها الشهير Mulsanne

السيارة من الداخل

السيارة من الداخل

Bentley Motors

Bentley Motors

عرضت شركة "Bentley Motors" نسخة محدودة من طرازها الشهير "Mulsanne" حمل اسم "Mulsamme W.O Edition" ويأتي ضمن فئة الإصدار المحدود بـ 100 سيارة فقط، وذلك احتفاءً من الصانعة البريطانية العريقة على صعيد السيارات الفارهة بذكرى المئوية لمؤسس الشركة والتر أوين.

ووفقاً للصانعة البريطانية، ستحتوي كل من النسخ الـ 100 شريحة معدنية من العمود المرفقي الأصلي للسيارة الشخصية التي كان يمتلكها والتر أوين مؤسس الشركة، وتحديداً طراز "Litre 8" الذي صممه أوين لشركة "Bentley Motors" في العام 1930.

ويحمل الإصدار الجديد "Mulsanne W.O. Edition" لمسات قسم "Mulliner" التابع للشركة على أن يتم صناعة النسخ الـ 100 بالأسلوب اليدوي الذي لطالما رافق العصر الذهبي لعلامة بنتلي الشهير في بريطانيا.

وتتضمن المقصورة الداخلية الجديدة، مجموعة من الميزات الرائعة المستوحاة من تفاصيل الحياة الراقية التي كانت سائدة في ثلاثينيات القرن الماضي، ومن أبرزها صندوق المشروبات المضيء من تصميم "Mulliner"، كما سيتم تزيين وحدة القيادة بصورة يدوية بأشكالٍ مزخرفة مستوحاة من الشكل الهندسي للشبك الأمامي والأضواء الأمامية من طراز "8 Litre"، ليكشف عن واجهة عرض تتألّق بداخلها قطعة من العمود المرفقي الخاص بسيارة والتر أوين.

كما ستزدان نسخة الإصدار المحدود من "Mulsanne" بسجّاد من صوف الحملان بلون "Fireglow"، وأكواب زجاجية أنيقة، وستائر حاجبة على الأبواب الخلفية، ونظام ترفيه لركّاب المقاعد الخلفية.

والجدير ذكره، مثل يوم 10 يوليو من العام الجاري، بداية عام كامل من فعاليات واحتفاليات شركة "Bentley" بعامها الـ100، وهو يوم انطلاق العد التنازلي لبلوغ الشركة مئويتها في العام 2019.