" CT6" سيارة فاخرة من "كاديلاك" بتجهيزات متطورة

أدت شركة "كاديلاك" أن سيارتها "CT6" الفاخرة الجديدة تتمتع بالعديد من السمات المتطورة، إذ إنها تجمع بين البينة الهيكلية الخفيفة والتقنيات المبتكرة لضمان أداء ديناميكي وكفاءة عالية ورشاقة غير مسبوقة في فئة السيارات الفاخرة كبيرة الحجم.

وأشارت الشركة الأمريكية أن سيارتها "CT6" تزخر بتقنية "Super Cruise" التي يتم اعتمادها للمرة الأولى وتعمل على مساعد السائق على الطرق السريعة من دون الحاجة إلى استعمال الأيدي.

كما اعتمدت كاديلاك في سيارتها الفاخرة الجديدة على مواد خفيفة الوزن من أجل تحسين ديناميكية القيادة المقترنة في الوقت ذاته مع الاقتصاد في استهلاك الوقود والارتقاء بمستوى الهدوء داخل مقصورة السيارة.

وقامت كاديلاك أيضا بتطوير بنية هيكل السيارة، ما يوفر تجربة قيادة تفاعلية من خلال الاعتماد على وظيفة التوجيه الخلفي الفعال ووظيفة التحكم المغناطيسي في القيادة وانتهاءً بخاصية اختيار وضعية القيادة.

وتروج الشركة الأمريكية لسيارتها الفاخرة الجديدة من خلال تزويدها بالعديد من أنظمة الترفيه المتطورة مثل وظيفة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، وتوافر منافذ التوصيل "HDMI" و"USB"، كما تعتمد السيارة الجديدة على النظام الصوتي "Bose Panaray" مع 34 سماعة من أجل الاستمتاع بتجربة صوتية فائقة النقاء.

بالإضافة إلى إمكانية تحويل المرآة الداخلية إلى شاشة "LCD" لعرض صورة كاميرا الرؤية الخلفية بدقة "HD"، تمنح مرآة الكاميرا الخلفية رؤية إضافية بنسبة 300%، وتدعم سيارة كاديلاك "CT6" الجديدة اقتران الهواتف الذكية عبر تقنية "أبل CarPlay" و"أندرويد Auto".

ومن ضمن الوظائف المتطورة الأخرى الرؤية المحيطية للسيارة من خلال 7 كاميرات تغطي المساحة التي تحيط بالسيارة بالكامل، وكذلك وظيفة الحفاظ على المسار ووظيفة الرؤية الليلية، وصولاً لوظيفة التثبيت الأوتوماتيكي للسيارة التي تعمل على منع السيارة من التحرك للأمام والخلف عند قيام السائق برفع القدم عن دواسة الوقود، وهو ما يرفع العبء عن كاهل السائق عند السير في التكدسات والازدحامات المرورية.