لامبورغيني تغيب عن معرض باريس للسيارات للعام الثاني وفولكس فاجن تنسحب

معرض باريس للسيارات

معرض باريس للسيارات

 لامبورغيني تغيب عن معرض باريس للسيارات للعام الثاني وفولكس فاجن تنسحب

لامبورغيني تغيب عن معرض باريس للسيارات للعام الثاني وفولكس فاجن تنسحب

 فولكس فاجن تغيب عن معرض باريس للسيارات لعام 2018

فولكس فاجن تغيب عن معرض باريس للسيارات لعام 2018

أعلنت لامبورغيني وهي واحدة من العلامات التجارية الشهيرة التابعة لمجموعة فولكس فاجن، انسحابها من معرض باريس للسيارات لعام 2018، وبذلك ستغيب لامبورغيني عن معرض باريس للسيارات للعام الثاني على التوالي، حيث سبق وأن اعتذرت عن المشاركة في معرض باريس للسيارات في عام 2016.

وبإعلان لامبورغيني الانسحاب عن معرض باريس للسيارات لهذا العام، تكون قد انضمت بذلك إلى مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة في عالم صناعة السيارات التي قررت عدم المشاركة في معرض باريس للسيارات لهذا العام والذي يعد الحدث الأكثر أهمية في قطاع صناعة السيارات في أوروبا في خريف هذا العام.

فولكس فاجن تغيب عن معرض باريس للسيارات لعام 2018:

فولكس فاجن أكدت هي الأخرى أنباء انسحابها من معرض باريس للسيارات لعام 2018 حيث تقوم حاليا بتركيز جهودها التسويقية في اتجاهات أخرى، ويعتقد أن قرار فولكس فاجن قد جاء كخيار سهل لخفض التكاليف، خاصة وأن عروض السيارات الرئيسية في معارض سيارات عالمية مثل معرض باريس للسيارة هي استثمارات بملايين الدولارات، وتسعى فولكس فاجن حاليا لخفض تكاليف الإنتاج في مختلف المسارات، وترغب أيضا في التركيز على إصدار سيارتها ID وهي سيارة كهربائية عائلية من المقرر أن تصدر في عام 2019.

أودي، بورش، سيات، سكودا ستشارك في معرض باريس

في حين أن فولكس فاجن قد قررت الغياب عن معرض باريس للسيارات لعام 2018 إلا أن العلامات التجارية التي تضمنها مجموعة فولكس فاجن مثل أودي، بورش، سيات، سكودا، قررت المشاركة في معرض باريس للسيارات لهذا العام، ولقد تحدثت مصادر رسمية عن أن فولكس فاجن ستعود للمشاركة في معرض باريس للسيارات في عام 2020.

شركات سيارات شهيرة أخرى ستغيب عن معرض باريس للسيارات لعام 2018:

أعلنت كل من فولفو وفورد ونيسان وإنفينيتي وفولكس فاينانشيال عن قرارهم بعدم المشاركة أيضا في معرض باريس للسيارات لهذا العام، وهو ما يعكس الطبيعة المتغيرة لعروض السيارات، ومدى ما تمثله من أولوية حقيقية لدى صناع السيارات والذين أصبحوا أكثر ميلا لتجربة الفرص التي توفرها التقنيات الرقمية الجديدة أو يبحثون عن طرق جديدة أقل تقليدية لتسويق سياراتهم الجديدة.

معرض باريس للسيارات

معرض باريس للسيارات يوصف بأنه واحد من أهم وأكبر معارض السيارات في العالم حسب أعداد زوار المعرض، وهو معرض يقام كل عامين بالتناوب مع معرض فرانكفورت للسيارات في ألمانيا، ومن المقرر أن يقام معرض باريس للسيارات لعام 2018 في معارض باريس إكسبو بورت دو فرساي في باريس خلال الفترة من 4-14 أكتوبر 2018.