هوندا تكشف عن ZR-V الشبابية الجديدة

كشفت شركة هوندا اليابانية، عن سيارتها الشبابية الأنيقة الجديدة ZR-V ،وتأتي السيارة بهيكل كروس أوفر انسيابي مدروس وفق أحدث معايير ديناميكية الهواء، مبني على منصات تم اختبارها في سيارات Civic الشهيرة من هوندا.

سيارة شبابية أنيقة جديدة من هوندا

شركة هوندا جهّزت السيارة بعجلات بأقراص من الكروم بمقاسات 17 و18 إنشا، وصفين من المقاعد المريحة تتسع لـ 5 ركاب ومزودة بأنظمة تدفئة وتبريد، أما واجهة القيادة، فحصلت على شاشة بمقاس 10.2 بوصة قبالة السائق وشاشة لمسية بمقاس 10.1 بوصة للتحكم بأنظمة المولتيميديا والكاميرات والعديد من مزايا المركبة.

محرك سيارة ZR-V 2023

ZR-Vتأتي أيضا بأنظمة التحكم الأوتوماتيكي بالعجلات على المنحدرات والطرق الوعرة، ونظام تثبيت السرعة، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، وستطرح بمحركات بنزين توربينية بأربع أسطونات بسعة 1.5 ليتر وعزم 182 حصانا، وتتصدر منها نسخ بمحركات هجينة اقتصادية في استهلاك الوقود.

سيارة CR-V الاقتصادية

نشير هنا إلى أن السيارة الجديدة من هوندا ZR-V، تختلف عن سيارة CR-V  التي أعلن عنها من قبل، وهي واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر تطورا واقتصادا في استهلاك الوقود المنتظرة،CR-V أطلقت أول مرة عام 2016 وأجرت هوندا عليها عدة تغييرات طالت الشكل الخارجي والمقصورة الرئيسية، وستطرح بمحركات بنزين اقتصادية وقوية بسعة 1.5 ليتر، ولن تطرح منها نسخ بمحركات ديزل، وسيصدر منها نماذج بمحركات هجينة