بالصور رولزرويس تكشف عن ثاني سيارة لموديل بوت تيل

كشفت رولزرويس المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، عن ثاني سيارة لموديل "بوت تيل" وهي أغلى سيارة جديدة في العالم، بطلاء فريد من نوعه، أقرب للبني، وتم تدشين السيارة في حفل كونكورسو ديليجانس في إيطاليا.

الكشف عن النسخة الثانية من سيارة بوت تيل

رولزرويس لم تكشف عن هوية صاحب السيارة الثانية، كما فعلت تماما ما صاحب النسخة الأولى من بوت تيل والتي بلغ سعرها 28 مليون دولار، لكن الشركة قالت إن صاحب السيارة الثانية يعمل في مجال اللؤلؤ، وأوضحت رولزرويس أن طلاء السيارة مستوحى من صدفات اللؤلؤ، وهو أعقد طلاء في تاريخ رولزرويس بطبقات لونية متدرجة وهادئة وبديعة للغاية.

مقصورة السيارة جاءت بلمسات لونية مماثلة، مع زخرفات من خشب الجوز، ولمسات ذهبية ولؤلؤية، والسيارة مصنوعة بالكامل باليد تماماً مثل النسخة الأولى، مع استخدام مكثف للألمنيوم في مختلف أنحاء المقصورة.

أول ظهور للسيارة رولزرويس بوت تيل

يشار هنا إلى أن معرض كونوكورسو للسيارت، كان قد شهد ظهور أول للسيارة رولزرويس بوت تيل، ويعد معرض كونوكورسو ديليجانسا المخصص للسيارات الأكثر فخامة وكلاسيكية وحصرية هو المكان الأنسب لظهور الأيقونة الجديدة من رولز رويس، سيارة بوت تيل شكلت عودة الشركة الحقيقية لصناعة السيارات الخاصة الفريدة بشكل مستدام ودوري، ويعكس تصميم "بوت تيل" مفاهيم الرفاهية والتصميم والثقافة بالتعاون بين العلامة وعملائها، فتتحوّل النتائج إلى لحظات محورية في الزمن وإرث تاريخي له قيمة كبيرة في المستقبل.

يبلغ طول السيارة حوالي 5.8 أمتار وهي تمتاز بحجم كبير وسطح انسيابي يضفي عليها مظهراً رشيقاً ومريحاً للنظر، يمتاز المظهر الأمامي للسيارة بمقاربة جديدة لتصميم شبكة بانثيون الأمامية وأضواء رولز-رويس الأسطورية، حيث تصبح الشبكة جزءاً لا يتجزأ من الواجهة الأمامية، ويُعدّ السطح الخلفي لسيارة "بوت تيل" نسخةً عصرية من السطح الخشبي الخلفي في القوارب الكلاسيكية، ويشمل أجزاء أكبر من الخشب.