إطلاق نسخة مصفحة من Land Cruiser 300

أعلنت شركة إنكاس الكندية المتخصص في إنتاج السيارات المصفحة وسيارات المرافقة الفاخرة، عن إطلاق نسخة خاصة من سيارة تويوتا Land Cruiser 300.

وأوضحت إنكاس أنها تهدف إلى تلبية متطلبات الأمان لكبار الشخصيات في عالم السياسة والأعمال في العالم، عبر السيارة الفاخرة المصفحة متعددة الأغراض SUV، مشيرة إلى أن تصنيف سيارة تويوتا Land Cruiser 300 المصفحة الجديدة وفقاً لفئة الحماية BR6وتحملها نيران ذخيرة البنادق من عيار 7.62 وقوة التفجير للقنابل اليدوية.

مواصفات Land Cruiser 300 المصفحة

وتشمل التجهيزات القياسية مقصورة ركاب مصفحة، وحيز محرك مصفح، مع حماية إضافية للبطارية وإلكترونيات المحرك، وتقوية هيكل السيارة ومفصلات الأبواب، وأكدت الشركة مواءمة مجموعة الحركة والتعليق مع الوزن الإضافي الناتج عن تصفيح السيارة، مع الاعتماد على إطارات خاصة تسير دون هواء، علاوة على ترقية السيارة وتجهيزها بنظام إطفاء إضافي ونظام تدريع خفيف، ونظام مكابح معزز، ونظام اتصال داخلي، وعجلات خاصة.

3 محركات متوفرة لسيارة Land Cruiser 300 المصفحة

وتوفر إنكاس السيارة المصفحة بثلاثة محركات يمكن الاختيار من بينها وهي محرك سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.5 لترات، وبقوة 400 حصان، أومحرك ثماني الأسطوانات V8 سعة 4 لترات وبقوة 271 حصان، أو محرك ديزل تربو سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.3 لترات وبقوة 302 حصان، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الألمانية.