فيديو كيا تكشف عن سيارة شبابية عائلية جديدة

كشفت شركة كيا أحد شركات مجموعة هيونداي كيا لصناعة المركبات، عن سيارتها الجديدة التي صممتها لتكون إحدى أكثر السيارات العملية المرغوبة من الشباب ومحبي السيارات العائلية في الوقت ذاته.

السيارة الجديدة هي نموذج معدل عن سيارات Soul الحالية، تمتاز بتصميم مميز لشبك غطاء المبرد الأمامي، وتصميم جديد ومميز للمصابيح الأمامية، وعجلات ذات أقراص مميزة مصنوعة من الكروم بمقاس 16 و17 و18 إنشا.

كيا تكشف عن سيارة شبابية عائلية جديدة

وجهزت السيارة بنظام فرملة كهروميكانيكي جديد، وأنظمة تعليق معدلة، وزودت من الداخل بصفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب ويمكن التحكم بوضعياتها كهربائيا، كما حصلت على واجهة قيادة متطورة مزودة بشاشة لمسية، وعلى مقود جديد مجهز بأزرار للتحكم بأنظمة الصوت والعديد من خصائص السيارة.

كيا زودت السيارة الجديدة بأنظمة أمان متطورة يمكنها التعرف على المشاة على الطرقات، وبوسادات أمان هوائية لحماية الركاب، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات أمامية وخلفية.

محركات سيارة كيا العائلية الجديدة 2023

وستطرح المركبة بعدة أنواع من المحركات منها محركات بنزين توربينية بسعة 1.6 ليتر وعزم 204 أحصنة، ومحركات أكثر اقتصادية بعزم 149 حصانا، وتعمل هذه المحركات مع نظام دفع أمامي وعلب سرعة أوتوماتيكية بست سرعات، وفقا لوكالة روسيا اليوم.