فيديو Niro كروس أوفر متطورة جديدة من كيا

تستعد شركة كيا أحد شركات مجموعة هيونداي –كيا لصناعة المركبات، لإطلاق سيارة Niro التي صممت لتكون إحدى أجمل سيارات الكروس أوفر وأكثرها تطورا، والموفرة في استهلاك الوقود.

وتتميز السيارة بتصميم عصري وفريد للمصابيح، وتأتي السيارة بهيكل بطول 4 أمتار و42 سنتيمترا، عرضه 182 سم، وارتفاعه 154 سم، ومجهز بصندوق أمتعة خلفي بسعة 451 ليترا.

كيا تستعد لإطلاق Niro

وتأتي السيارة بالعديد من التقنيات المتطورة، وجهزت بشاشة لمسية كبيرة تمتد من أمام السائق إلى منتصف واجهة القيادة، وزودت واجهة القيادة بلوحات لمسية للتحكم بأنظمة الإضاءة والتكييف والعديد من التقنيات الأخرى، كما جهّزت بنظام مولتيميديا متطور، وأنظمة للتحكم بتقنياتها عبر الأوامر الصوتية، كما حصل زجاجها الأمامي على ميزة تمكنه من إظهار مؤشرات السرعة وحالة الطريق للسائق.

أنظمة أمان في سيارة Niro الجديدة

كما أتت السيارة بنظام النقطة العمياء، وأنظمة للتحكم التلقائي بالفرامل، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، وتقنيات للتحكم بالمحرك وأنظمة التكييف عن بعد وعبر الهواتف الذكية، وستطرح سيارات Niro بمنظومات دفع هجينة تضم محركات بنزين ومحركات كهربائية، لتكون السيارة موفرة في استهلاك الوقود وصديقة للبيئة بنفس الوقت.