كيا تتقدم على جميع شركات السيارات في دراسة اعتماد المركبات

حصلت شركة كيا الكورية الجنوبية على لقب الشركة الرائدة بين جميع العلامات التجارية الكبرى للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لتصنيف دراسة "جيه دي باور 2022" لاعتماد المركبات، وجاءت سيارة سورينتو من كيا في المرتبة الأولى في فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم.

كيا تفوز بتصنيف اعتمادية دراسة جيه دي باور

وتفحص دراسة جيه دي باور المشكلات التي واجهها ملاك السيارات التي يبلغ عمرها ثلاث سنوات أي طرازات عام 2019، خلال الاثني عشر شهرًا الماضية، ويتم تحديد الاعتمادية الإجمالية من خلال عدد المشكلات التي تمت مواجهتها لكل 100 سيارة، وبالتالي، تعكس الدرجة الأقل مستوى أعلى من الجودة. وحصلت كيا على المرتبة الأولى بمجموع 145 نقطة لكل 100 سيارة.

كيا تؤكد التزامها بالجودة والمتانة

ونقلت التقارير عن شون يون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا أمريكا الشمالية وكيا أمريكا قوله إن نتائج دراسة جيه دي باور لاعتمادية المركبات تثبت التزام كيا الثابت بالجودة والمتانة والحرفية لخط سياراتنا الحائز على جوائز".

وتألفت الدراسة وفقا لموقع عالم السيارات من 29487 استبيانًا مكتملًا وقياساً لجودة السيارات، لا سيما فيما يتعلق بالتقنيات الجديدة والميزات المتاحة حاليًا للمشترين، وتضمنت 32 اسماً شهيراً في عالم السيارات