مبيعات هائلة في معرض السيارات بموسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن حجم مبيعات معرض السيارات المصاحب لموسم الرياض 2، وذلك بعد 4 أيام من افتتاحالمعرض، وقال آل الشيخ إن مبيعات المعرض تجاوزت 55 مليون في 4 أيام فقط منذ افتتاحه.

600 سيارة نادرة في معرض السيارات بموسم الرياض 2

فيراري باجاني

يشار إلى إدارة مهرجان موسم الرياض 2، خصصت مساحة تقدر بنحو 140 ألف متر مربع، لمعرض السيارات في الرياض،الذي ضم 15 سيارة كلاسيكية، و3 سيارات عالمية تم تدشينها لأول مرة، وعرض فيه أكثر من 600 سيارة نادرة، في إطار مشاركة 50 علامة تجارية و15 مصنع سيارات.

أغلى سيارة في معرض السيارات في الرياض

من جانبها قالت وكالة رويترز العالمية للأنباء، إن معرض الرياض للسيارات يتيح للزوار فرصة مشاهدة سيارات نادرة، بما في ذلك مقتنيات فريدة وسيارات غريبة، بقيمة إجمالية تبلغ ملياري ريال سعودي، وتبلغ قيمة إحدى تحف المعرض والسيارة الأغلى ثمناً فيه وهي من طراز فيراري 250 (جي.تي.أو) 400 مليون ريال سعودي.

خطة لوضع الرياض على خارطة العالم في عالم السيارات

من جهته، قال مدير مشروع معرض الرياض للسيارات، عادل الرجب: الهدف الرئيسي من المعرض أننا نحاول بقدر المستطاع أن نظهر للعالم أن الرياض وجهة سياحية رياضية ثقافية تجمع الكثير من الأشياء، والسيارات الميزة فيها تستقطب الجميع، الهدف الرئيسي من المعرض، أن تكون الرياض والسعودية على خارطة العالم في هذا المجال.