مازيراتي تجتاح العالم بسيارة جريكاليه

طاقة جريكاليه لا تتوقف وتنطلق أولاً من بيت مازيراتي في مودينا عبر شوارع مدينة ميلانو ثم تجتاح العالم، تجمّعت النماذج الأولية من سيارة جريكاليه لترسم شكل الرمح الثلاثي المميز لعلامة مازيراتي، في صورة حطمت الأرقام القياسية. واجتمعت أكثر من 80 سيارة لتشكل شعار مازيراتي تجاوز طوله 100 متر.

مازيراتي تطور 250 نموذجا في قارات العالم

ويتم العمل حالياً على تطوير أكثر من 250 نموذجاً في كلٍ من اليابان والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة والصين وفنلندا وإيطاليا.

وتعتزم مازيراتي الكشف عن سيارتها الجديدة في عام 2022، لتمثل مستقبل التنقل وقطاع السيارات في خلال فعالية مميزة في مدينة ميلانو الإيطالية وأمام العالم بأكمله.

مازيراتي تنتج مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة

يشار إلى أن مازيراتي تنتج مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والطابع الاستثنائي والشهرة الواسعة، وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتجلى هذه العراقة في سيارات كواتروبورتيه، وسيارة السيدان الرياضية جيبلي، وليڤانتي أول سيارة كهربائية رياضية هجينة متعددة الاستخدامات من مازيراتي.