كاديلاك تطلق سيارتين من طراز Blackwing بمواصفات فريدة

أعلنت شركة كاديلاك عن إطلاق سيارتين جديدتين من طرازات CT4-V Blackwing و CT5-V Blackwing وهما من أقوى سيارات كاديلاك على الإطلاق، وفقا لما أعلنته الشركة أخيرا، وفيما يلي عدد من المميزات والمعلومات التي أعلنتها الشركة عن الطرازين الجديدين.

كاديلاك تطلق سيارتين من طراز Blackwing بمواصفات فريدة

  1. CT5-V Blackwing أول سيارة إنتاجية من كاديلاك بنظام مكابح من نوع الكاربون سيراميك، وتأتي كذلك مع 4 وضعيات قيادة مختلفة.
  2. وتأتيCT5-V Blackwing  بمحرك مصنوع يدوياً مكون من 8 إسطوانات على شكل حرف V بسعة 6.2 لتر مع شاحن خارق للهواء من نوع Supercharger وبقوة تبلغ 668 حصان.
  3. زودت كاديلاك السيارتين بنظام مدمج لتسجيل كافة بيانات ومعلومات الأداء الخاص بالسيارة وتحويلها إلى فيديو حقيقي مطابق للبيانات الخاصة بالسيارة، كما تقدم السيارتين بنظام تعليق متقدم من نوع Magnetic ride control ، ويقوم النظام بأخذ البيانات والقراءات المختلفة بمعدل 1000 مرة في الثانية الواحدة.
  4. أيضا تأتي السيارتان بعجلة قيادة مختلفة ومتفردة تمزج ما بين الجلد والكاربون فايبر، هذا بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر من نوع AKG مكون من 15 أو 16 مكبر صوتي، إلى جانب شاشة في لوحة العدادات بقياس 12 بوصة قابلة للتعديل وتحتوي على العديد من الوضعيات المختلفة والتي يمكن تخصيصها للحصول على كافة البيانات أو المعلومات المرغوب فيها، كما تقدم شاشة من نوع Head-Up Display لعرض البيانات المختلفة على الزجاج أمام السائق بثلاث وضعيات مختلفة للمعلومات.
  5. سيارة CT4-V Blackwing تنفرد بحزمة خارجية اختيارية من الكاربون فايبر، ستجعلها أكثر سيارة كاديلاك ذات قوة ضغط سفلية على الإطلاق، هذا إلى جانب مكابح من نوع بريمبو المخصصة للأداء العالي.