ستاريا الجديدة من هيونداي تصل أسواق الشرق الأوسط

أطلقت شركة هيونداي الكورية الجنوبية، النموذج الجديد من سيارة "ستاريا" في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وأوضحت الشركة أن التصميم الخارجي لستاريا يستوحي أسلوبه من الشكل الانسيابي لسفن الفضاء، وتم تزيين مقدمة السيارة بمصابيح أفقية للإضاءة بالإضافة إلى المصابيح الأمامية المنخفضة.

ستاريا الجديدة تصل أسواق المنطقة

وتتمتع السيارة بلمسات حصرية من الكروم والنحاس، وتسهم خطوط الحزام المنخفضة والنوافذ الجانبية البانورامية بتحسين مستويات الرؤية العامة وخلق شعور بالمساحة المفتوحة، كما يتمتع مقعد السائق بمظهر مستقبلي عالي التقنية مع شاشة عرض أمامية متطورة مقاس 10.25 بوصة، وآلية التبديل الإلكتروني للحركة من خلال الأزرار.

مميزات ستاريا بريميوم

ويتميز موديل "ستاريا بريميوم" بمصابيح (Parametric Pixel) الفريدة من هيونداي، وتم خفض ارتفاع الصادم الخلفي بحيث يمكن للركاب تحميل وتفريغ الحمولة بسهولة تامة، ويضم الموديل المخصص لسبعة أشخاص مقاعد فاخرة في الصف الثاني يمكن إمالتها إلكترونيا وتحريكها لتسهيل الوصول أو زيادة مساحة الأمتعة إلى أقصى حد.

مقاعد الموديل الأكبر من ستاريا

أما الموديل المخصص لتسعة ركاب، فيسمح بتحريك المقاعد الفردية بالصف الثاني بزاوية 180 درجة لتصبح بمواجهة مقاعد الصف الثالث، وهذا ما يجعل من هذه المركبة خيارا مثاليا للشركات أو المكاتب المتنقلة، كما أن هذه المقاعد الدوارة مريحة للغاية بالنسبة للعائلات، حيث يمكن التفاعل والتواصل بين الركاب في مختلف المقاعد بسهولة.

أنظمة السلامة في هيونداي ستاريا

هيونداي زودت جميع المقاعد بأحزمة أمان من ثلاث نقاط مع مساند للرأس وأحدث تقنيات الوسائد الهوائية، ويتم تعزيز أنظمة السلامة بشكل أكبر من خلال الميزات الذكية الأخرى مثل مساعد تجنب الاصطدام الأمامي، ومساعد تجنب الاصطدام في النقاط العمياء، ومساعد الخروج الآمن، ونظام التحكم الذكي بالسرعة، ومساعد متابعة المسار،  ومساعد الالتزام بالمسار، وتتوفر موديلات "ستاريا" بثمانية ألوان خارجية.

صور من على تويتر