فيديو Grand Cherokee بحلة جديدة

تسعى شركة Jeep بكل إمكانياتها إلى إعادة Grand Cherokee إلى قائمة أكثر السيارات مبيعا، وصممت جيب الموديل الجديد من غراند شيروكي لتكون من بين أفضل المركبات رباعية الدفع الحديثة.

Grand Cherokee تظهر بتصميم جديد

تصميم السيارة الجديدة يتميز بشكل ملحوظ عن مركبات Grand Cherokee السابقة، فواجهتها الأمامية العريضة وشكل شبك المبرد والفتحات الهوائية الواسعة باتت تمنحها مظهرا يمزج القوة والحداثة، هذا بالإضافة إلى أن السيارة زودت بأنظمة تعليق خاصة وعجلات تصل أحجامها إلى 24 إنشا، فضلا عن أنظمة للتحكم بحركة كل عجلة على حدة، إضافة إلى نظام للتحكم بالثبات على المنحدرات والمنعطفات الخطرة، ونظام للحفاظ على المسار، ونظام النقطة العمياء.

مقصورة Grand Cherokee 2022

مقصورة Grand Cherokee 2022 أتت قمة في الحداثة، وحصلت على مقاعد مكسوة بأفخم أنواع الجلود، إضافة إلى شاشات لمسية متطورة قبالة كل راكب، وجهزت واجهة القيادة بشاشتين واحدة كبيرة في المنتصف وأخرى قبالة السائق، وجاء ناقل الحركة على شكل زر دائري كبير.

نماذج غراند شيروكي 2022

وستطرح غراند شيروكي بعدة نماذج، منها مجهزة بصفين أو 3 صفوف من المقاعد، ومزودة بمحركات V6 توربينية بسعة 3.6 ليتر وعزم 286 حصانا، ومحركات بسعة لترين وعزم 268 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بتسع سرعات.