كروس أوفر كهربائي من مرسيدس - مايباخ

سيارات الكروس أوفر الكهربائية تستعد لمنافسة شرسة وقوية من قبل شركة مرسيدس الألمانية ذائعة الصيت، حيث أعلنت الشركة عن نموذج كهربائي كروس أوفر من سيارة مرسيدس مايباخ الفاخرة.

بنية هندسية خاصة بمركبات مرسيدس-بنز الكهربائية الراقية

مرسيدس تكشف عن كروس أوفر كهربائي من مرسيدس مايباخ

النموذج الاختباري مرسيدس مايباخ EQS أول طراز كهربائي بالكامل من مرسيدس، وتتميز السيارة بميزات خاصة بـ Maybach مثل الطلاء ذي اللونين، ويتميز تصميم السيارة بوصلات سلسة دون التواءات وحواف حادة وبالعديد من تشطيبات الكروم وفقا لبيان رسمي من مرسيدس.

مواصفات كروس أوفر Maybach الكهربائية

وتبعث مصابيح LED الأمامية متعددة الوظائف بالضوء بأشكال هندسية فريدة متصلة بشبكة دقيقة مع شعارات Maybach. وتم تحسين صورة الكروس الكهربائية من خلال عجلات معدنية مقاس 24 بوصة، وعند الاقتراب من السيارة يفتح باب السائق تلقائيا، كما يسمح نظام MBUX للسائق بفتح الأبواب الخلفية عن بعد، وتجعل كراسي  Executive وأنظمة السائق منطقة الكراسي الخلفية مكانا مريحا للعمل أو الاسترخاء.

بنية هندسية خاصة بمركبات مرسيدس-بنز الكهربائية الراقية

تتميز مرسيدس مايباخ الكهربائية بالشاشة العريضة MBUX Hyperscreen التي تمتد تقريبا من العمود A إلى العمودوتتوزع ثلاث شاشات تحت لوحة زجاجية مشتركة تمتزج بصريا مع بعضها البعض، وإحداها هي شاشة OLED مقاس 12.3 بوصة للراكب الأمامي، لها واجهة خاصة بها ولوحة تحكم.

ووفقا للشركة الألمانية، فإن مفهوم Mercedes-Maybach EQS يعتمد من الناحية التقنية على بنية هندسية خاصة بمركبات مرسيدس-بنز الكهربائية الراقية، ما سيشكل أساسا لبناء نموذج آخر كهربائي بالكامل، EQS SUV، والذي سيبدأ إنتاجه التسلسلي عام 2022.