رينو تكشف عنHippie Caviar Hotel الجديد الفاخر

أعلنت شركة رينو الفرنسية عن الكارافان الاختباري Hippie Caviar Hotel الجديد الفاخر، المعتمدة على نظام الدفع الكهربائي بشكل كامل، وأوضحت الشركة أن الكارافان ثنائي اللون يعتمد على السيارة الكهربائية Trafic، ويمتاز بمواد طبيعية معالجة، مثل الخشب والجلد الصوف والكتان.

مواصفات الكارافان الجديد من رينو

ووفقا لما أعلنته رينو فقد تم تجهز الكارافان بسرير قياس 1.45×1.95 متراً، ويمكن الوصول لمنطقة الاستلقاء مع طاولة وكرسيين قابلين للطي على سقف السيارة عبر سلم خارجي قابل للطي، وتتوفر للكارافان حزمة خدمات متميزة تشمل خدمة التنقل حيث توفر حسب الرغبة، وحدة لوجستية مع مرفق صحي ومحطة شحن، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

الكشف عن رينو ميجان المدمجة الكهربائية

على صعيد آخر، كشفت رينو عن سيارتها رينو ميجان المدمجة الكهربائية موديل 2022 لتنضم إلى باقي التشكيلات من السيدان والهاتشباك، بمعرض ميونخ الدولي، وتعرف ميجان الجديدة باسم Megane E-Tech Electric ، وتزن سيارة الكروس أوفر عديمة الانبعاثات 1624 كيلوغراما، وتستقر على عجلات ضخمة قياس 20 بوصة، ويبلغ ارتفاع السيارة 1.5 متر فقط، وتأتي مع مقابض أبواب من نوع الـ flush door handles  في الأمام لتحسين الديناميكا الهوائية بينما تحصل الأبواب الخلفية على مقابض "مخفية" في الزجاج.

وتحتوي المقصورة على شاشة عرض مركزية مقاس 12.3 بوصة بدقة 1250 × 1562، وتكملها شاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة لنظام المعلومات والترفيه.

مجموعة رينو لإنتاج السيارات

تجدر الإشارة أخيرا إلى أن رينو هي مجموعة فرنسية لإنتاج السيارات إلى جانب أنواع أخرى من المركبات، تأسست عام 1899، ويقع مقرها الرئيسي في ضاحية بولون بيانكور غرب باريس، وفي عام 1999 شكلت تحالفا مع شركة نيسان موتورز.