فيديو Jeep تكشف عن سيارة Commander الجديدة كليا

أعلنت شركة Jeep الأمريكية عن عودتها القوية للمنافسة في سوق السيارات رباعية الدفع، عبر الكشف عن مركبة مميزة ومتطورة ستطرحها في الأسواق قريبا، وتعتبر سيارة Commander نموذجا معدلا عن سيارات Compass   التي استعرضتها Jeep بداية 2021، لكنها أتت بتحسينات أكثر عصرية، إذ حصلت على واجهة أمامية بشبك مزدوج فريد التصميم، ومصابيح مميزة مزودة بأحدث تقنيات LED.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maurício Souto (@jeeptgt)

وفي المقصورة حصلت سيارة Commander على عناصر مزينة بالخشب والكروم، ومقاعد مكسوة بأفخم أنواع الجلود، وجهزت واجهة القيادة فيها بنظام مولتيميديا متطور يمكن إدارته عبر شاشة لمسية بمقاس 10.1 بوصة.

أنظمة أمان حديثة في سيارة Commander

Jeep زودت سيارتها رباعية الدفع الجديدة بأنظمة الأمان المتطورة منها أنظمة فرملة تلقائية في حالات الطوارئ، ونظام النقطة العمياء، ونظام الحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، كما جهزت بأنظمة لتشغيل المحرك وأنظمة التدفئة عن بعد، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافة وكاميرات أمامية وخلفية.

محركات سيارة Jeep 2022

وستعمل سيارة Jeep الجديدة بمحركات توربينية بسعة 1.3 ليتر بعزم 185 حصانا تعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بست سرعات، ومحركات ديزل توربينية بسعة 2.0 ليتر بعزم 200 حصان، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بتسع سرعات.